مقال فردى

الرئيسية المقالات مقال فردى

ترجمة مواقع الإنترنت لزيادة عدد الزائرين

ترجمة مواقع الإنترنت لزيادة عدد الزائرين

ترجمة مواقع الإنترنت لزيادة عدد الزائرين

لا تزال العديد من المواقع الإلكترونية تؤمن بقوة اللغة الإنجليزية في الوصول إلى جميع البلدان والسكان، ويعتبر الموقع الذي يقدم محتواه بعدد من اللغات المختلفة من المواقع القوية والتي تلقى المزيد من الثقة من العملاء. وهذا جعلنا نتطرق إلى ما الفوائد التي يمكن أن تترجمها ترجمة مواقع الويب الخاص بك للوصول إلى الأسواق التي تتحدث بها لغات أخرى؟

بعض الحقائق عن استخدام اللغة والإنترنت

في دراسة استقصائية حديثة للبيانات المتاحة حول استخدام اللغة والإنترنت، قامت UK Tech Trans وهي وكالة ترجمة رائدة بجميع الحقائق والأرقام التالية التي تشكل معاً حالة مقنعة تجعلك تلجأ لـ ترجمة مواقع الويب الخاصة بك.

ترجمة مواقع الإنترنت وتهيئة محركات البحث.

“لا تفرض لغتك أبداً على الأشخاص الذين ترغب في الوصول إليهم” آبي هوفمان

الحقيقة هي أن الفعل البسيط المتمثل في ترجمة مواقع الويب الخاصة بك سيزيد من عدد الزيارات بشكل ملحوظ حيث أن في ثلاثة أسابيع من ترجمة مدونته أبلغ نيل باتيل أن عدد الزيارات ارتفع بنسبة 47% هذا ما تسميه العودة الفورية، على المدى الطويل يلاحظ أنه تم زيادة عدد مرات ظهور طلبات البحث بهامش أكبر وبالتالي فإن احتمالات زيادة النمو قوية بالفعل.

تذكر: أكثر من نصف عمليات بحث Google لا تتم إلا باللغة الإنجليزية.

إذا كنت تريد إرجاع موقع الويب الخاص بك على سبيل المثال إلى البحث باللغة الإسبانية فأنت تخوض معركة شاقة إذا لم يكن لديك أي محتوى إسباني، يجب عليك أن تضع في اعتبارك أن معظم الأشخاص يفضلون بشدة زيارة الموقع بلغتهم الأم.

ترجمة مواقع وتجربة المستخدم

“إذا تحدثت مع رجل بلغة يفهمها فهذا يذهب إلى رأسه إذا تحدثت معه بلغته فذلك أمر في غاية الأهمية” نيلسون مانديلا

دعنا نترك محركات البحث إلى جانب واحد وننظر إلى تجربة المستخدم

من حيث التحويل وإجراء البيع والحصول على العملاء المحتملين والتقاط البيانات، تعد اللغة عائقاً كبيراً كبداية، تعد القراءة بلغة ثانية أمراً صعباً حتمياً وكلما زاد عدد الزائرين كلما زاد عدد الموظفين الذين اقتربوا من مغادرة موقعك.

درست هيئة Common Sense الاستشارية تأثير ذلك على مبيعات المنتجات في التقرير الإرشادي المسمى “غير قادر على القراءة، لن يشتري” لقد وجد أن 85% من جميع المستهلكين لن يقوموا بأي عملية شراء إذا لم تكن المعلومات متاحة بسهولة بلغتهم الأم.

وفقاً لمعايير نيلسون مانديلا قد يفهم الزوار ما يقال لكنه ببساطة لا يذهب إلى قلوبهم

ترجمة مواقع وتوطينها

“لغة الصداقة ليست كلمات بل معاني” هنري ديفيد ثورو

هناك العديد من الأدوات المتاحة التي تقدم ترجمة مواقع إلكترونية إلى لغات أخرى تلقائياً إنها رخيصة وبسيطة ولكنها غير مستحسنة الاستخدام.

منذ متى وأنت تعمل على النص الأصلي لموقع الويب الخاص بك؟ ربما كنت تستخدم الكتابة الأصلية لإنشاء نسخة مقنعة وأكثر حرفية، لا يتعلق الأمر بمحركات البحث فقط: إنه يتعلق بتحويل حركة المرور التي تصل للقيام بذلك ستحتاج إلى مترجم محترف وستحتاج إلى ترجمة المحتوى الخاص بك.

لإنشاء الثقة وإنشاء أصدقاء يحتاج موقعك إلى إنشاء معاني بدلاً من إخراج الكلمات تحتاج إلى التقاط الفروق الدقيقة وفهم استخدام اللغة الحالي وحتى تكون مستعداً لتقديم الأشياء بالطريقة التي تستجيب بها أسواقك بشكل أفضل.

والخبر السار هو أن العائد المحتمل لاستثمارك كبير، تشير الدراسات إلى أنه مقابل كل دولار واحد يتم إنفاقه على التوطين يمكنك أن تتوقع عائداً قدره 25 دولاراً.

فوائد ترجمة مواقع الويب

“كل لغة هي عالم بدون ترجمة كنا نعيش في الأبرشيات المتاخمة للصمت” جورج شتاينر

جعل الإنترنت الوصول إلى جمهور عالمي أسهل من أي وقت مضى، ترجمة مواقع الإلكترونية جعل استخدام المواقع أكثر متعة للمستخدمين من كل أنحاء العالم.

Tags: , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ابداء مشروعك الان

أختر اللغة

حدد التخصص

ارفق الملف

ابدأ المشروع

ابدأ الان أتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة إنجاز

تصميم وتطوير مها كود

[email protected]

+02686 4621312 14849 8789