مقال فردى

الرئيسية المقالات مقال فردى

ثلاث خطوات مميزة لعمل ترجمة مواقع محترفة وذا دقة عالية

ليس من السهل أبدًا القيام بكتابة ترجمة مواقع مميزة وذا دقة عالية، فجميع المواقع الإلكترونية تحلم دائمًا بتطوير موقعها كترجمته إلى بعض اللغات المشهورة كالإنجليزية والفرنسية، مما يضمن لهم جذب المزيد من العملاء المحليين والأجانب لدى كل بلد، فــ ترجمة مواقع جيدة هي الترجمة التي تضمن السيولة والأصالة في الأعمال القانونية والتسويقية والتكنولوجيا والويب والعقود والدبلومات والتقارير والأدلة والمواقع الإلكترونية ، …إلخ، والتي يجب قراءتها كما لو كانت مكتوبة مباشرةً باللغة المستهدفة أيًا كانت هذه اللغة، فجميع المترجمين لدينا هم من الخبراء الأصليين، وترجمتنا لا تشوبها شائبة بأسعار لا تقبل المنافسة من شركة جادة وموثوق فيها، أيضًا يمكننا إجراء ترجمات عالية الجودة إلى أكثر اللغات المنطوقة بأسعار معقولة ووقت تسليم أقصر.

تقوم شركة إنجاز بعدة ترجمات متخصصة منها :

  1. العقود والحسابات السنوية والكتالوجات وأدلة المستخدم والبرامج وصفحات الويب
  2. ترجمة التقارير والكتالوجات والأدلة والعقود والحسابات السنوية وترجمة الوثائق كالفهارس وأدلة المستخدم والتقارير الفنية وأطروحات الدكتوراه والنشرات والمجلات والكتب والعقود والحسابات السنوية
  3. ترجمة الويب مثل مواقع الويب وأنظمة إدارة المحتوى والتجارة الإلكترونية…..إلخ، كما يمكننا أيضًا ترجمة محتوى موقع الويب الخاص بك مباشرةً إلى الكود المصدري (.html ،php ،xml ) وقواعد البيانات وتطبيقات iOS وAndroid ……إلخ.

خطوات القيام بــ ترجمة مواقع مميزة لدى شركة إنجاز

يتم إرسال الوثائق الأصلية عن طريق البريد الإلكتروني للشركة، وبالتالي سوف نرسل لك السعر وتاريخ التسليم، ولتاكيد المشروع، أرسل لنا المستندات المطلوب ترجمتها، وبالتالي تأتي خطوة الدفع عبر الإنترنت (VISA).

تتم الترجمة بواسطة مترجم أصلي متخصص في موضوع المستند، إذا كانت ترجمة معتمدة فسيتم إرجاعها وتوقيعها بختم مترجم معتمد.

وبمجرد اكتمال الترجمة، تتم قراءتها ومراجعتها بواسطة مترجم أصلي ثانٍ يتحقق من الإملاء والنمط والتخطيط وما إلى ذلك.

ما يميز شركة إنجاز عن غيرها في مجال الترجمة

بقدر الإمكان نحن نحاول أيضًا توفير خدمات الترجمة للخدمات المحلية للشركات الرائدة والمنظمات الأجنبية ومساعدتك على المشاركة بفعالية مع المنظمات في جميع أنحاء العالم، ونظرًا لكوننا شركة ترجمة مواقع متميزة، فنحن نقدم خدمات مهمة للشبكات العالمية ونعمل على التأكد من أننا مزود خدمات اللغة للمؤتمرات والترجمة، ف نحن نضمن أننا نقدم خدمة ترجمة مواقع متوافقة مع السيو، واستشارات العلامة التجارية الثقافية وأكثر من ذلك.

لماذا يتم علينا الاعتماد علينا لـ ترجمة مواقع الويب المختلفة.

لدينا الكثير من الخبرة في ترجمة المواقع الويب الإلكترونية والمدونات مثل:CMS ، WordPress، مواقع التجارة الإلكترونية، Magento  ، Prestashop، التطبيقات، البرامج……إلخ، كما يمكننا ترجمة كل شيء في الموقع كنصوص العروض التقديمية ووصف المنتجات وعلامات التعريف الخاصة بالموقع ورسائل البريد الإلكتروني وملفات  PDF…..إلخ.

تقوم شركة إنجاز بترجمة المواقع مباشرة على كود HTML

يمكننا أيضًا ترجمة أبسط مواقع الويب باستخدام Word (نسخ ولصق)، ولكن من الأفضل اختيار استراتيجية أكثر احترافًا لمواقع الويب الأكثر تعقيدًا، كما نوصي بتصدير قواعد البيانات والمحتوى بتنسيق XLS أو TXT أفضل من HTML أو XML، لدينا أيضًا الأدوات اللازمة لكتابة ترجمة مباشرة إلى شفرة المصدر (حيث يمكن للمترجمين لدينا تعديل النصوص المراد ترجمتها فقط)، وذلك للحصول على نسخة طبق الأصل مطابقة لموقع الويب الخاص بك بلغة أجنبية كالإنجليزية والألمانية والإيطالية والإسبانية.

كيف تقوم شركة إنجاز بـ ترجمة مواقع الويب الخاصة بك؟

تقوم شركة إنجاز بـ ترجمة مواقع الويب إلى جميع اللغات الأكثر شيوعًا، ونستخدم دائمًا المترجمين المعتمدين، ونقوم بتخصيص جميع ترجماتنا على الويب بلمسة تسويقية، وهذه طريقتنا في مساعدتك على التوسع دوليا، فنحن متخصصون في ترجمة المواقع الإلكترونية ووسائل الاتصال عبر الإنترنت وأبسط وأقل تكلفة هو استخراج ملفات الموقع في ملف Word وترجمتها مباشرة، ويأتي دورنا سنعتني بتحويل هذا المستند بنفس بنية موقعك، وبالتالي لن يجد مصمم الويب أي مشكلة في التعرف على كل قسم وتخطيط النسخة المترجمة من موقعك.

خدمات شركة إنجاز في ترجمة مواقع محترفة ومميزة:

Tags: , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ابداء مشروعك الان

أختر اللغة

حدد التخصص

ارفق الملف

ابدأ المشروع

ابدأ الان أتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة إنجاز

تصميم وتطوير مها كود

[email protected]

+02686 4621312 14849 8789