كيفية اختيار شركة ترجمة مهنية وموثقة

أصبحت شركة إنجاز شركة ترجمة رائدة، حيث تمكنت إنجاز من أن تكون واحدة من اللاعبين الرئيسيين ومقدمي خدمات الترجمة نتيجة لالتزامها بأعلى المعايير العالمية وأفضل الممارسات في الترجمة، فنحن نخدم مجموعة قيمة من العملاء، بما في ذلك الدوائر الحكومية ومكاتب المحاماة والوزارات والسفارات والمؤسسات الإعلامية والشركات الدولية … إلخ، فالذين يثقون بنا كمترجمين متخصصين في كل المجالات بسبب دقتنا واستجابتنا وإدارتنا للمشاريع الكبيرة الحجم في المواعيد النهائية المحددة، فإذا كنت بحاجة إلى أي ترجمة في أي مجال، فوفر وقتك وجهدك وتواصل مع مترجمينا للحصول على أفضل ترجمة بأعلى جودة وبسعر مناسب.

كيف تستفاد من الترجمة الموثقة من شركة إنجاز؟

  • أولًا: عملية التعريب أو الترجمة

أثناء عملية التعريب، سنقوم بتكييف لغة مستنداتك وظهورها لجعلها تناسب الجماهير الأجنبية، مع الحفاظ على المعنى الأصلي للمحتوى، فنحن نوطن كل شيء من تنسيقات الوقت والتاريخ بجانب الصور، بحيث يبدو المستند الناتج وكأنه تم إنشاؤه باللغة الأم للقارئ، وللقيام بذلك نقوم بترجمة المسرد والموقع نفسه مع تكييف المحتوى ليناسب عملية الترجمة.

  • ثانيًا: عملية ما بعد التعريب

لا تنتهي عملية التوطين الخاصة بنا بمجرد ترجمة مستنداتك وترجمتها، بعد ذلك نستخدم خبرائنا المترجمين الأصليين للتحقق من جودة عملية الترجمة وضمانها.

يمكننا أيضًا العمل معك لتقديم حلول ما بعد التوطين المفصلة، وفي حالة ترجمة المواقع الإلكترونية وترجمتها، على سبيل المثال يمكننا العمل مع فريق التطوير الخاص بك من أجل ضمان أن تكون النسخة النهائية الحية للموقع مثالية تمامًا.

  • ثالثًا: تسويق الترجمة إلى العالم الخارجي

المواد التسويقية هي تمثيل علامتك التجارية في سوق أعمال تنافسية، لذلك لا مجال للأخطاء في إجراء الترجمة، فإذا كنت تبحث عن ترجمة كل النصوص، فلا تنظر إلى أبعد من ذلك واتصل بنا الآن للحصول على أفضل خدمات الترجمة.

لماذا يتم اختيار مكتب إنجاز للترجمة؟ 

  • جودة مضمونة
  • مترجمون محترفون
  • أسعار مناسبة
  • تسليم سريع

خدمات شركة إنجاز الخاصة بالترجمة:

خدمات الترجمة الأدبية

اجعل ترجماتك الأدبية تصل إلى أكبر جمهور دولي بترجمات أدبية دقيقة 100 ٪ مدعومة بضمان مدى الحياة.

خدمات الترجمة لرسائل الماجستير والدكتوراه

يمكنك من خلال شركة إنجاز ترجمة نصوص رسائل الماجستير ورسائل الدكتوراه من خلال ترجماتنا المعتمدة.

  • خدمات ترجمة الأعمال

يمكنك الحصول على ترجمة مستندات أعمالك للحفاظ على سجلاتك متسقة ودقيقة في جميع المكاتب العالمية متعددة اللغات.

  • خدمات الترجمة الفنية

يوجد لدى شركة إنجاز ترجمة دقيقة ومهنية للعلوم والتكنولوجيا من خبراء اللغة المتخصصين في المجال التقني.

  • خدمات ترجمة التسويق

نحن نقوم بتوسيع نطاق عملك ليشمل الأسواق العالمية من خلال خدمات الترجمة التي تترجم التسويق إلى رسالة يسمعها جمهورك المستهدف.

  • خدمات الترجمة الدولية

يمكن أن تصل مستنداتك إلى أكبر عدد من الجمهور المستهدف من خلال خدمات الترجمة الدقيقة والمترجمة الخاصة بنا، والتي تتوفر بـ 20 لغة مختلفة.

  • خدمات الترجمة الصوتية

تأكد من فهم جمهورك لوثائقك أو رسالتك المتعددة الوسائط بدقة من خلال ترجمة صوتية محترفة.

  • خدمات الترجمة القانونية

نعقد كل خدمة ترجمة قانونية على أعلى مستوى، فنحن نقدم الترجمات القانونية الأسرع والأكثر دقة والأعلى جودة في كل مرة.

لا يتم اختيار جميع شركات الترجمة بالتساوي، وعلى الرغم من أنها قد تقدم لك نفس خدمات الترجمة وحتى تعمل مع أزواج اللغات نفسها، إلا أن هناك عددًا من الشروط التي يجب أن تفي بها ويجب عليك أخذها في الاعتبار من أجل التأكد من أنك تختار شركة ترجمة أكثر احترافية وموثوقية وأكثر إتاحة في السوق، وسيتم ذلك من خلال اختيارات متعددة، فمنها:

  • وثائق الاعتماد:

بادئ ذي بدء، من الضروري تفهم أنه نظرًا لأن صناعة الترجمة ليست موحدة ولا تخضع للوائح صارمة، فليس هناك اتفاق عالمي على ما يجب على شركات الترجمة من معايير الجودة والإبقاء عليها، فهناك عدد كبير من الجمعيات المعتمدة لمحترفي اللغات ومقدمي خدمات اللغات التي وضعت معاييرها الخاصة ولكن ليس كل وكالات الترجمة تلتزم بها، ومع ذلك سواء كنت مترجمًا حرًا وترغب في تقديم خبرتك اللغوية أو عميلًا يبحث عن وكالة ترجمة، فإن تعيين شركة تابعة لرابطات الترجمة المعروفة عالميًا يعد نقطة انطلاق ممتازة.

  • الحصول على الشهادات الموثوقة في الترجمة:

وبالمثل، عادةً ما تحقق كل شركة ترجمة مهنية وموثوقٌ في أدائها شهادات متنوعة تؤكد التزامها بدقة الترجمة والكفاءة المهنية واحترام المعلومات الخاصة وما إلى ذلك، حيث يلزم وجود شركات ترجمة معتمدة ومترجمون معتمدون في بعض مجالات الترجمة، خاصة لترجمة القضايا القانونية أو الوثائق التي يتعين تقديمها إلى السلطات الوطنية أو الإقليمية.

  • احترافية المترجمين:

إن اختيار شركة ترجمة كبيرة على شركة صغيرة لا علاقة له بمدى الاحترافية أو الموثوقية، فقد تجد الشركات الصغيرة صعوبة أكبر في تخصيص مستند كبير يلزم ترجمته على فترة زمنية قصيرة أو قد لا تتمكن من توفير خدمات ترجمة لك في أزواج لغوية معينة، ومن ناحية أخرى قد تكون الشركات الكبرى أكثر تنافسية، وقد تجد أنه من الأسهل تلبية طلبات الترجمة العاجلة أو ترجمة المستندات من أو إلى لغة نادرة، وفيما يتعلق بخدمة العملاء يمكنك الحصول على تجارب جيدة وسيئة في جميع أنواع الشركات، نظرًا لأن الطريقة التي يتم بها التعامل مع المترجمين المحترفين وطريقة التعامل مع طلبات العملاء ومخاوفهم تعتمد على ثقافة الشركات في كل ترجمة أكثر من الاهتمام بحجمها.

  • آراء العملاء:

واحدة من أفضل الطرق لاختيار شركة ترجمة مهنية وموثوق بها هي من خلال آراء العملاء، حيث يمكن أن يساعدك التعرف على الأصدقاء أو الزملاء الذين استخدموا خدمات الترجمة من قبل على قائمة مختصرة فقط لشركات الترجمة التي تتلقى أعلى الآراء، ومن ضمن هذه الوسائل هو الانترنت، فإنه أيضًا مكان جيد للبحث عن شركات الترجمة ذات السمعة الطيبة.

أهمية الترجمة المهنية:

تهتم شركة إنجاز بتقديم عدد من خدمات الترجمة التي يقدمها فريقنا المؤهل تأهيلًا عاليًا، حيث تتطلب عولمة العديد من مجالات العمل وصول العملاء إلى المنتجات والخدمات بلغتهم الأم، كما يمكن أن يضمن تدويل مستندات عملك وموقعك الإلكتروني وبرامجك وصولك إلى أكبر سوق ممكن، مما يزيد من أرباحك ويقلل من مشكلات سوء اتصال العملاء، وبدلاً من ذلك إذا كنت تعيش في بلد أجنبي أو تخطط للتقدم لوظيفة في بلد بلغة مختلفة عن لغتك الأم، فيمكننا مساعدتك في توفير خدمات ترجمة مستندات ذات جودة معتمدة تفي بجميع متطلبات التشريعات اللازمة.

 خدمات الترجمة المهنية من شركة إنجاز:

نحن نتعامل مع جميع أنواع الترجمات لأي نوع من النصوص تقريبًا، ومنها:

  • ترجمة الكتب الوثائقية
  • الترجمة الفنية
  • الترجمة المالية
  • الترجمة الطبية
  • ترجمة الموقع
  • الترجمة القانونية
  • الترجمة التحريرية

مما يوفر لك مجموعة كاملة عندما يتعلق الأمر بجذب قاعدة عملاء متعددة الجنسيات، لذا دعنا نساعدك في تلبية احتياجات الترجمة الخاصة بك من شركة ترجمة “إنجاز”.

راسلنا على الواتس اب