مقال فردى

الرئيسية المقالات مقال فردى

لماذا يجب أن تقوم بـ ترجمة مواقع الويب الخاصة بك؟

لماذا يجب أن تقوم بـ ترجمة مواقع الويب الخاصة بك؟

لماذا يجب أن تقوم بـ ترجمة مواقع الويب الخاصة بك؟

هل فكرت في توسيع نطاق وصولك مع خدمات ترجمة مواقع الويب؟ لا يطلق عليه الشبكة العالمية من أجل لا شيء بالإضافة إلى ذلك إنها منصة عالمية ذات امتداد ضخم. بدون الترجمة قد تفوت زيارة المزيد من الزوار والعملاء عن طريق استهداف المتحدثين باللغة العربية فقط. على الرغم من انتشار اللغة العربية ولكن اللغة الإنجليزية هي اللغة الأولى على الإنترنت، هناك المزيد من الفرص إذا كنت تستهدف أياً من أفضل 10 لغات أخرى على الإنترنت. هناك لغات بلغ معدل انتشار الإنترنت فيها أعلى من اللغة الإنجليزية 67% كما هو الحال بالنسبة للغات اليابانية والألمانية والروسية.

لماذا تحتاج إلى خدمات ترجمة مواقع إلكترونية لأعمالك؟

نحن نعلم أن المزيد من مستخدمي الإنترنت لا يتكلمون الإنجليزية فقط أو يستخدمونها كلغة ثانية.

على سبيل المثال يوجد في الصين أكبر عدد من مستخدمي الإنترنت في العالم، فإنهم يحبون التكنولوجيا والتسوق لذلك إذا كان هذا السوق منطقياً فلماذا لا تقدم المحتوى الخاص بك باللغة الصينية؟ إذا كنت تقدم محتوى صينياً بعد ترجمات عديدة وذات صلة ثقافية فيمكنك فتح أعمالك لمجموعة مستهلكين جديدة بالكامل.

يجعل المحتوى الخاص بك متاحاً بشكل أكبر في السوق العالمية يمكنك العثور على عملاء جدد لم تفكر بهم من قبل.

ترجمة المواقع يمكن أن تساعدك على كسب المزيد من المال

إليك الطريقة: اجمع بين الترجمات وقوة البحث وستكون جاهزاً للعثور على اللغات الأخرى وتوليد المزيد من الإيرادات، ستؤدي إضافة التعريب وخيارات العملات المختلفة على موقع الويب الخاص بالتجارة الإلكترونية إلى فتح المجال أمام الأعمال التجارية الدولية، إذا كان الشحن مطلوباً فلا تنس البحث في المتطلبات الجمركية وتكاليف البريد لإدارة الرسوم الجمركية والرسوم الأخرى.

لن تساعدك ترجمة مواقع الويب على المستوى الدولي فقط ولكن محلياً أيضاً

إن استخدام خدمات ترجمة المواقع الإلكترونية لإنشاء موقع ويب متعدد اللغات لن يساعدك فقط في التوسع إلى بلدان أخرى، سيسمح لك أيضاً باستهداف هؤلاء الأشخاص في بلدك ومدينتك ومجتمعك المحلي الذي لغته الأم ليست العربية فقط.

في الولايات المتحدة يتحدث حوالي واحد من كل خمسة أشخاص لغة غير الإنجليزية، أي 61.8 مليون شخص في الولايات المتحدة وحدها هذا هو مجموعة ضخمة من العملاء المحتملين قد يفوتك.

سوف تلبي احتياجات العملاء الذين يفضلون تصفح الإنترنت أو استخدام محركات البحث بلغتهم الأم على سبيل المثال، يبحث الكثير من الأمريكيين من أصل لاتيني والأمريكيين اللاتينيين في الولايات المتحدة، والذين يمثلون 16.7% من السكان الوطنيين باستخدام اللغة الإسبانية.

سوف يسمح لك بتقديم خدمة أفضل

خدمة العملاء هي كل شيء ولكن يمكن إساءة تفسير الاتصال عبر الإنترنت بسبب حواجز اللغة. ومع ذلك يمكن أن يساعدك استخدام خدمات الترجمة الدقيقة في تجنب ذلك تماماً.

إذا كنت تستطيع الإجابة على أسئلة العملاء بلغتهم فقد يعني ذلك الفرق بين كسب البيع وخسارته. يجب أن تتم ترجمة أوصاف المنتج والتعليمات والأسئلة الشائعة والمراجعات ومعلومات الاتصال بشكل صحيح لتجنب سوء الاستخدام وسوء الفهم.

عندما يكون المحتوى الخاص بك واضحاً على موقع الويب الخاص بك يمكن أن يساعدك أيضاً في تجنب المحادثات الهاتفية الطويلة. ولكن إذا احتاجوا إلى طلب المساعدة فإن تقديم خدمة العملاء بلغتهم يعد إضافة كبيرة بالإضافة إلى وجود محتوى متعدد اللغات على موقعك.

سوف يساعدك ترجمة مواقع الويب على بناء الثقة مع العملاء

الشركة التي تستفيد من خدمات ترجمة مواقع الويب لتقديم محتوى متعدد اللغات تبدو أكثر احترافية، قد يشعر العملاء المحتملون أن العمل مخصص لهم فقط.

كما أنه يوضح للمستهلكين أنك تهتم بهم بما يكفي لبذل المزيد من الجهد والاستثمار لتمكينهم من قراءة وفهم معلوماتك، كن شركة تتمتع بسمعة قوية وجديرة بالثقة بلغة جمهورك المستهدف والعملاء المحتملين.

سوق يعطيك ميزة على منافسيك

باستخدام خدمات ترجمة مواقع الإنترنت من شركة ترجمة ذات خبرة ودراية مثل إنجاز ستتمكن من التغلب على تحديات إنتاج محتوى متعدد اللغات و ستتاح لك فرصة أكبر للنجاح العالمي من خلال الحصول على هذا المحتوى الإضافي الذي لا يملكه منافسيك.

يمكن أن تساعدك في جلب المزيد من الزوار للموقع

يمكن أن يساعد فتح موقع الويب الخاص بك بلغات مختلفة في زيادة عدد الزيارات، يمكنك الحصول على قيمة إضافية من كل مقال أو وصف تكتبه.

كلنا نعرف قيمة زوار الموقع وهذا هو الهدف من العديد من المواقع لزيادة حركة المرور الخاصة بهم، لماذا إذاً تريد أن تفوت عليك جلب المزيد من الزوار فقط بسبب اللغة؟

يمكننا المساعدة في ترجمة موقع الويب الخاص بك

أخطاء الترجمة شائعة، لكن يجب ألا تكون كذلك إذا كنت تبحث عن الجودة والخدمات المهنية يمكننا مساعدتك. يمكننا حتى ترجمة موقع الويب الخاص بك في الوقت الحقيقي و يمكننا استخدام الترجمة الآلية الخاصة إذا كان ذلك مناسباً لك، أو سنستخدم الترجمة البشرية بمستوى عالً من الدقة يجب أن تتوقعه إذا كان هذا هو الخيار الأفضل لحالتك.

للبدء اتصل بنا اليوم لإجراء تقييم لاحتياجاتك.

Tags: , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ابداء مشروعك الان

أختر اللغة

حدد التخصص

ارفق الملف

ابدأ المشروع

ابدأ الان أتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة إنجاز

تصميم وتطوير مها كود

[email protected]

+02686 4621312 14849 8789