من نحن

الرئيسية من نحن

نبذة عنا

• إنجاز ... السرعة - الدقة - الاحترافية

إنجاز مركز متخصص فى جميع مجالات الترجمة والأبحاث العلمية المختلفة والذي جاءت فكرته من الحاجة الماسة للترجمة والبحوث العلمية وإثراء المكتبة العربية بمصادر خصبة تغطى كافة فروع العلوم تيسيرا على الباحثين حتى يجدوا ضالتهم بسهولة ويسر بعيدا عن تجشم العناء والمشقة. وقد بدأ المركز نشاطه من خلال ترجمة العديد من الأخبار العلمية والمواضيع المتنوعة ووضع الأبحاث المتنوعة في كافة المجالات. كما حرص فريق عمل المركز على ترجمة أجزاء من الكتب المتخصصة في شتى المجالات المختلفة. وتميزت الأعمال التي قام بها المركز بالدقة والوضوح في صياغة الجمل العلمية وتسلسلها التي تعكس خبرة ودراية المترجم والباحث لدينا بالمادة العلمية التي يقدمها. ويعتمد المركز على تقديم أفضل ما لديه في مجالات الترجمة والأبحاث المختلفة ويراعي دائما عنصر الدقة والوضوح والسلاسة والقيمة الجمالية والسرعة وتقديم أعلى مستوى من الجودة وذلك من خلال مجموعة من المترجمين والباحثين المحترفين المتخصصين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة ويسعى المركز ايضا لتقديم خدماته بكل كفاءه حيث أننا نسعى دائما لتطبيق أعلى معايير الجودة في الترجمة والأبحاث العلمية، إضافة إلى عنصر الالتزام في المعاملة.

رسالتنا

أن نوفر لعملائنا جميع خدمات الترجمة والأبحاث بميزات تنافسية عالية، حيث نراعي الجودة ودقة العمل وسرعة التنفيذ والالتزام بالمواعيد وتطبيق المعايير العالمية في ضوء أرقى المستويات العلمية وذلك في نطاق السرية التامة من خلال مترجمين وباحثين علي أعلي مستوي من الكفاءة.

رؤيتنا

أن يكون إنجاز الكيان الأول في الترجمة والأبحاث العلمية في الشرق الأوسط خلال 2022م حيث أننا نسعى دائماً لتطبيق أعلي معايير الجودة، ولدينا فريق من المترجمين والباحثين الأكفاء المعول على كفاءتهم في وصول المركز إلى ما يصبوا إليه.

الملف التعريفى

لمزيد من المعلومات يمكنك تنزيل الملف التعريفى الخاص بشركتنا : :

ابداء مشروعك الان

أختر اللغة

حدد التخصص

ارفق الملف

ابدأ المشروع

ابدأ الان أتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة إنجاز

تصميم وتطوير مها كود

[email protected]

+02686 4621312 14849 8789