مقال فردى

الرئيسية المقالات مقال فردى

كيفية زيادة عدد الزيارات عن طريق ترجمة مواقع الويب؟

كيفية زيادة عدد الزيارات عن طريق ترجمة مواقع الويب؟

كيفية زيادة عدد الزيارات عن طريق ترجمة مواقع الويب؟

يدرك العديد من الأشخاص أن اللغة الإنجليزية في الوقت الحاضر ليست هي اللغة الوحيدة على الإنترنت، بالنسبة إلى جميع المستخدمين العالميين يعد خيار مشاهدة المحتوى بلغاتهم الأصلية و ترجمة مواقع الويب للغات مختلفة فائدة هائلة حيث يمكنهم تجربة ما اعتاد المستخدمون الناطقون باللغة الإنجليزية عليه.

إنه يخلق تحديات لأصحاب الأعمال على الرغم من أنه من المرجح أن يزور هؤلاء المستخدمون المواقع التي تعرض المحتوى بلغاتهم الأم ويتصفحونها ويتسوقونها، ومع ذلك هذا يعني أيضاً أنه يمكنك بسهولة زيادة عدد الزيارات من خلال ترجمة مواقع الويب، اليوم سوف نركز على ثلاث طرق ستساعدك على القيام بذلك، لنبدأ:

إذا كان لديك موقع إلكتروني، فربما تقوم أيضاً بمراقبة حركة المرور والزيارات الواردة ورؤية الزوار من جميع أنحاء العالم، ربما تكون بعض المناطق أقل تمثيلاً من غيرها ولكن سترى نصيبك من الزوار من السويد أو كوريا الجنوبية أو البرازيل أو الصين.

من المرجح أنهم عثروا عليك من خلال تصفح الإنترنت للكلمات الرئيسية باللغة الإنجليزية ومع ذلك إذا وجدوا الشيء نفسه أو ما شابهه على موقع ويب أخر يقدم المحتوى بلغتهم فمن المرجح أن يقوموا بشراء المنتج أو الخدمة منه.

لماذا تفوتك فرصة زيادة عدد الزيارات من خلال ترجمة مواقع الويب وعلى الأرجح كسب عميل جديد أخر يقوم بعد ذلك بنشر الأخبار وتقديم الآخرين لمنتجك وخدماتك؟

كل ما عليك فعله هو إظهار المحتوى الذي يهتم به المستخدم بلغته الأم تحقق من تقرير البلد الخاص بالموقع قبل الشروع في ترجمة مواقع الويب وقرر ما إذا كنت تحصل على عدد كاف من الزوار من بلد أو منطقة معينة للتفكير في ترجمة المحتوى الخاص بك لهذه المجموعة من المستخدمين، إذا كان لديك العديد من الزوار من باريس على سبيل المثال فترجم الموقع إلى الفرنسية وشاهد كيف يتفاعل المستخدمون مع موقعك بعد ذلك.

بمجرد اتخاذ قرار ترجمة مواقع الويب الخاصة بك إلى لغة أخرى يمكنك بعد ذلك تحديد المحتوى الذي تريد ترجمته بالنسبة للمبتدئين لا يتعين عليك ترجمة مواقع الويب بالكامل إلى لغة معينة لمساعدة المستخدمين على التنقل فيه.

من المحتمل جداً أن يفتح زوار موقعك صفحات مقصودة محددة تشرح المنتج أو السعر لزيادة عدد الزيارات من خلال ترجمة مواقع الويب، أبدأ بهذه الصفحات المقصودة ثم قم بالتوسع في الموقع.

بمجرد تحديد جميع المعلمات الأكثر أهمية ستظل بحاجة إلى نظام أساسي يساعدك على تنظيم كل هذه المهام والتعامل معها بطريقة فعالة.

أفضل حل هو نظام إدارة ترجمة متقدم سيمكنك من الزحف بسهولة إلى موقع الويب الخاص بك، وتحديد الصفحات التي تريد ترجمتها ثم تحديد الطريقة التي تريد بها بالفعل ترجمة المحتوى الخاص بك.

يمكن ترجمة بعض الصفحات المقصودة آلياً يمكن ترجمة الصفحات البسيطة المهمة جداً بواسطة مترجمين محترفين ويمكن ترجمة بعض الصفحات آلياً ومراجعتها من قبل أنت وزملائك وبهذه الطريقة يمكنك إعداد سير العمل الذي سوف يعمل من أجلك وتقليل التكاليف.

 

Tags: , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ابداء مشروعك الان

أختر اللغة

حدد التخصص

ارفق الملف

ابدأ المشروع

ابدأ الان أتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة إنجاز

تصميم وتطوير مها كود

[email protected]

+02686 4621312 14849 8789