كيفية زيادة عدد الزيارات عن طريق ترجمة مواقع الويب؟

يدرك العديد من الأشخاص أن اللغة الإنجليزية في الوقت الحاضر ليست هي اللغة الوحيدة على الإنترنت، بالنسبة إلى جميع المستخدمين العالميين يعد خيار مشاهدة المحتوى بلغاتهم الأصلية و ترجمة مواقع الويب للغات مختلفة فائدة هائلة حيث يمكنهم تجربة ما اعتاد المستخدمون الناطقون باللغة الإنجليزية عليه.

إنه يخلق تحديات لأصحاب الأعمال على الرغم من أنه من المرجح أن يزور هؤلاء المستخدمون المواقع التي تعرض المحتوى بلغاتهم الأم ويتصفحونها ويتسوقونها، ومع ذلك هذا يعني أيضاً أنه يمكنك بسهولة زيادة عدد الزيارات من خلال ترجمة مواقع الويب، اليوم سوف نركز على ثلاث طرق ستساعدك على القيام بذلك، لنبدأ:

إذا كان لديك موقع إلكتروني، فربما تقوم أيضاً بمراقبة حركة المرور والزيارات الواردة ورؤية الزوار من جميع أنحاء العالم، ربما تكون بعض المناطق أقل تمثيلاً من غيرها ولكن سترى نصيبك من الزوار من السويد أو كوريا الجنوبية أو البرازيل أو الصين.

من المرجح أنهم عثروا عليك من خلال تصفح الإنترنت للكلمات الرئيسية باللغة الإنجليزية ومع ذلك إذا وجدوا الشيء نفسه أو ما شابهه على موقع ويب أخر يقدم المحتوى بلغتهم فمن المرجح أن يقوموا بشراء المنتج أو الخدمة منه.

لماذا تفوتك فرصة زيادة عدد الزيارات من خلال ترجمة مواقع الويب وعلى الأرجح كسب عميل جديد أخر يقوم بعد ذلك بنشر الأخبار وتقديم الآخرين لمنتجك وخدماتك؟

بمجرد اتخاذ قرار ترجمة مواقع الويب الخاصة بك إلى لغة أخرى يمكنك بعد ذلك تحديد المحتوى الذي تريد ترجمته بالنسبة للمبتدئين لا يتعين عليك ترجمة مواقع الويب بالكامل إلى لغة معينة لمساعدة المستخدمين على التنقل فيه.

بمجرد تحديد جميع المعلمات الأكثر أهمية ستظل بحاجة إلى نظام أساسي يساعدك على تنظيم كل هذه المهام والتعامل معها بطريقة فعالة.

أفضل حل هو نظام إدارة ترجمة متقدم سيمكنك من الزحف بسهولة إلى موقع الويب الخاص بك، وتحديد الصفحات التي تريد ترجمتها ثم تحديد الطريقة التي تريد بها بالفعل ترجمة المحتوى الخاص بك.

يمكن ترجمة بعض الصفحات المقصودة آلياً يمكن ترجمة الصفحات البسيطة المهمة جداً بواسطة مترجمين محترفين ويمكن ترجمة بعض الصفحات آلياً ومراجعتها من قبل أنت وزملائك وبهذه الطريقة يمكنك إعداد سير العمل الذي سوف يعمل من أجلك وتقليل التكاليف.

راسلنا على الواتس اب