كل ما تود معرفتة عن خدمات الرسائل العلمية و كتابة رسائل الماجستير

كتابة رسائل الماجستير.. لماذا تحتاج إليها؟

لقد ولت الأيام التي كانت فيها درجة البكالوريوس هي التذكرة إلى وظيفة أحلامك، فهناك الآن المزيد من الخريجين يجدون صعوبة في دخول سوق العمل أو التقدم في حياتهم المهنية دون درجة متقدمة، علاوة على ذلك هناك العديد من الصناعات، مثل الطب والقانون والاقتصاد، حيث تعد درجة الماجستير (أو الدراسات العليا) شرطًا أساسيًا، لذا إذا كنت اتخذت خيارك بدراسة الماجستير فقد ينتابك شعور الرهبة حول الطريقة الأفضل لــ كتابة رسائل الماجستير والتي تعتبر مكون أساسي في معظم برامج شهادات الدراسات العليا، حيث يمكن أن تكون الرسالة مفتاح النجاح أو الفشل، ومع ذلك ليست هناك حاجة لقضاء بعض الوقت في التوتر والقلق إذا كنت تتواصل مع شركة “إنجاز” والتي تساعدك في كتابة رسائل الماجستير في كافة التخصصات المختلفة.

من يكتب المحتوى الخاص بك عندما تتعامل مع شركة متخصصة في كتابة رسائل الماجستير ؟

جميع الكتاب من فريقنا هم خبراء مؤهلون في الرسائل التي يكتبونها، ولقد تمكنوا على مدار الأعوام السابقة من مساعدة مئات الباحثين في التغلب على جميع المشاكل في مشاريعهم، وهم ملتزمون دومًا بالتسليم في الوقت المتفق عليه، نظرًا لحساسية الوقت بالنسبة لمناقشة الرسائل.

هذا ما تحصل عليه عندما تختار خدمات شركة “إنجاز” لكتابة رسائل الماجستير:

  1. نحن نضمن لك إسناد رسالتك إلى كاتب ذو خبرة بموضوع البحث الخاص بك.
  2. يمكنك التواصل مع خدمة العملاء في أي وقت إذا كان هناك المزيد من الإرشادات لتحديد التحديثات التي تريد الحصول عليها.
  3. أطروحة فريدة مدعومة بحجج قوية.
  4. نحافظ على سرية التعامل مع العملاء.
  5. وضع المراجع والمصادر المناسبة.
  6. الالتزام التام بالكتابة الاكاديمية السليمة.
  7. تسليم الرسالة الخاصة بك في الوقت المناسب.
  8. كذلك نراعي التكلفة المادية ونقدم أسعار تنافسية تلائم الجميع

نحن نقدم جميع أنواع خدمات كتابة الرسالة بدءً من:

  1. اختيار العنوان المناسب للرسالة.
  2. مُساعدتك في كتابة المقترح البحثي بأسلوب علمي منمق وفريد.
  3. يُمكننا تحديد المنهجية المناسبة للرسالة.
  4. تجميع وتحليل البيانات والحصول على نتائج.
  5. التنسيق
  6. التدقيق اللغوي.
  7. الكتابة والتحرير.
  8. توفير المصادر.
  9. تقليل نسبة الاقتباس.

هل تقتصر خدماتنا على كتابة رسائل الماجستير ذات الطابع الأدبي فقط؟

بالطبع لا، يُمكننا أن نوفر لك كافة خدمات كتابة رسائل الماجستير في كافة التخصصات، يُمكننا تقديم خدمات الكتابة في التخصصات التالية:

كتابة رسائل الماجستير في الدراسات ذات الطابع الأدبي:

رسائل الماجستير هي الدراسات الأكاديمية التقليدية في مجالات الآداب والعلوم الإنسانية وبعض العلوم الاجتماعية، تتكون عادةً من تحقيق شامل لموضوع معين، بناءً على تطبيق المعرفة النظرية على البيانات المتاحة بالفعل (النصوص أو المستندات أو الأعمال الفنية أو مجموعات البيانات الموجودة)، من النادر أن تتضمن كتابة رسائل الماجستير بيانات موسعة تم جمعها من قبل المؤلف، حيث أن التركيز ينصب في المقام الأول على تطبيق الأطر الفلسفية والنظرية، يتراوح طول رسائل الماجستير عادة من 25000 إلى 50.000 كلمة، على الرغم من أنها قد تكون أقصر في بعض برامج الدرجات العلمية حيث يتم تضمين عنصر عملي أيضًا.

كتابة رسائل الماجستير في الدراسات ذات الطابع العلمي:

رسائل الماجستير البحثية غالباً ما تكون أقصر من رسائل الماجستير التدريسية، لأنها تعتمد بدرجة أكبر على البيانات الملموسة التي يمكن نقلها مع عدد أقل من الكلمات، ومع ذلك، فإن المحتوى صارم بنفس القدر من الناحية العلمية. تتضمن رسائل الماجستير في كثير من الأحيان بعض الأعمال الميدانية العملية من قبل الطلاب، الذين يتوقع منهم جمع البيانات من خلال أنشطة المعمل. بالنسبة لطلاب درجة الماجستير، تشكل أطروحة الدراسة جزءًا من عملية أكبر لتقارير البحث وجمع البيانات.

كتابة رسائل الماجستير في إدارة الأعمال (MBA):

رسائل ماجستير إدارة الأعمال يمكن أن تتخذ عدة أشكال. تقدم الجامعات على نحو متزايد لطلاب ماجستير إدارة الأعمال فرصًا لمتابعة أشكال بديلة من البحوث التي تشمل المزيد من المناهج النوعية والفلسفية، والتي تتناول مجموعة أوسع من نتائج التعلم. لهذا السبب يمكن أن تختلف مدة أطروحة ماجستير إدارة الأعمال اختلافًا كبيرًا وفقًا لمؤسسة معينة وخط البحث الذي يقوم به الطالب.

كيف تختلف كتابة رسائل الماجستير عن رسائل الدكتوراه؟

تتطلب كتابة رسائل الماجستير من الطلاب الانخراط في مجال موضوعهم بطريقة أكثر أهمية مما لو كانوا على المستوى الجامعي. فإن توقعات رسالة الماجستير مختلفة للغاية. في هذا المستوى، يُتوقع منهم تطوير تحليل نقدي يتجاوز المراجعات المركبة التي يتم تقديمها عادةً في الدراسات الجامعية. على وجه الخصوص، من المتوقع أن يطور طلاب الماجستير إطارًا فلسفيًا ومنهجيًا واضحًا لكتابتهم، وهذا يمكّنهم من صياغة تحليل أكثر استهدافًا وشمولية.

رسائل الماجستير تختلف اختلافًا كبيرًا عن رسائل الدكتوراه، لأن مستوى الماجستير يتطلب بحثًا أقل، الدكتوراه تتطلب أطروحة أطول بكثير، والتي سوف تعتمد اعتمادا كبيرا على البحوث الميدانية المستقلة أو البحوث الفريدة القائمة على النص، على مستوى الماجستير، لا يحتاج البحث إلى أن يكون فريدًا تمامًا ورائدًا، كما هو الحال بالنسبة لدرجة الدكتوراه، ومع ذلك لا يزال من المتوقع أن يقدم طلاب الماجستير الكتابة الأصلية والتحليل النقدي.

أهمية كتابة رسائل الماجستير:

تكمن أهمية كتابة رسائل الماجستير وبالتالي درجة الماجستير نفسها في الفوائد التي تجنيها من سوق العمل، حيث تضفي عليك:

معرفة تخصصية:

يساعدك الحصول على درجة الماجستير على اكتساب معرفة متخصصة للتقدم في مجال عملك. فمع تطور القوى العاملة، تُظهر درجة الدراسات العليا أنك مكرس لتعزيز خبرتك ومصداقيتك، يمكنك التركيز على مجال معين من الدراسة، مما يساعدك على أن تصبح أكثر قدرة على المنافسة في مجال عملك.

يمكن أن تساعدك فوائد درجة الماجستير أيضًا على الاستفادة من قدراتك الحالية أو اكتساب مهارات جديدة أو حتى الانتقال إلى مجال جديد تمامًا. هناك المئات من درجات الدراسات العليا التي يمكنك كسبها في مختلف المجالات، من الأعمال التجارية إلى التصميم.

الترقيات الوظيفية:

يمكن لشهادة الماجستير أن تسهل الانتقال إلى مناصب عليا، مثل الإدارة والقيادة. لا تعترف العديد من المؤسسات بفوائد درجة الماجستير فحسب، بل إنها تفضل أن يحصل موظفوها على شهادة البكالوريوس. لكن في الواقع، رفع 74 في المائة من أرباب العمل المعايير التعليمية على مدى السنوات القليلة الماضية، مع العديد من الشركات التي تبحث عن توظيف ذوي الشهادات المتقدمة. في العديد من المجالات، مثل التعليم أو الرعاية الصحية. تعتبر شهادات الدراسات العليا تدريبًا إجباريًا لمسار أفضل لبعض الوظائف أو العروض الترويجية.

زيادة فرص الربح المحتملة:

الحصول على درجة الماجستير يمكن أن يضيف دفعة قوية إلى راتبك. فيمكن زيادة دخلك بشكل كبير بزيادة قد تصل إلى 35% وفي بعض المجالات توجد فجوة أكبر بين الموظفين الحاصلين على درجة الماجستير والعاملين الأقل تعليماً.

التعلم مدى الحياة:

من مزايا درجة الماجستير أيضًا إنها تساعدك على تحسين مهاراتك في البحث والكتابة وتحليلها. نتيجة لذلك، يمكنك أن تتمكن من إيجاد حل أفضل للمشاكل وأن تتعامل بسهولة أكبر مع المشروعات المعقدة. من خلال الحصول على درجة الدراسات العليا، تستمر في التوسع في حصولك على ثروة من المعرفة، ويتم إعداده لحياة التعلم المستمر.

تعزيز شبكة العلاقات المهنية:

سواء كنت تأخذ دورات عبر الإنترنت أو شخصيًا، فإن زملائك من مجموعة واسعة من الثقافات والخلفيات. كطالب دراسات عليا، فأنت تدرس مع أساتذة رواد في تخصصاتهم، فأنت تقدم المعرفة في العالم الحقيقي بشبكات قيمة.

احصل عرض سعر مجاني للخدمة من هنا 

راسلنا على الواتس اب