هل تبحث عن مكتب ترجمة متخصص في السعودية؟

هل تبحث عن مكتب ترجمة متخصص في السعودية؟
هل تبحث عن مكتب ترجمة متخصص في السعودية؟

اليوم أكثر من أي وقت مضى، في سوق معولم يوفر إمكانية الوصول إلى عدد لا حصر له من العملاء المحتملين، بم يعد الحاجة إلى المحترفين خيارًا بل أصبح أمر حتمي والخيار الوحيد تقريبًا للعديد من الشركات حول العالم، لا يشجع الوضع الحالي للسوق العالمي على تقديم منتجاتها وخدماتها بأكبر عدد ممكن من اللغات فحسب بل يجبرها أيضًا على فتح باب أعمالها أمام مؤسستها للعملاء أو المستخدمين الدوليين، الاستعانة بـــ مكتب ترجمة احترافي لترجمة مستنداتك هي الطريقة لتحقيق أهدافك الدولية.

خدمات مكتب إنجاز للترجمة:

خدمات الترجمة العلمية:

يتقدم النشاط العلمي باستمرار، لذا تتطلب الترجمة العلمية معرفة متخصصة في المجال المعني ويتطلب الأمر عملية ترجمة صارمة بشكل خاص حيث لا يكون المترجمين المتخصصين في المجال العلمي لغويين خبراء فحسب، بل هم أيضًا خبراء في الموضوع الذي يترجمونه.

خدمات الترجمة المالية والاقتصادية:

تحتوي الوثائق المالية على قدر كبير من البيانات الفنية والمواصفات القانونية وتتطلب المعرفة المالية المتاحة فقط للمهنيين الماليين، أي خطأ في ترجمة المستندات المالية أو المحاسبية يمكن أن يكون له عواقب وخيمة على الشركة بما في ذلك الخسائر المالية الكبيرة، في كثير من الحالات ترتبط الترجمة المالية ارتباطًا وثيقًا بالترجمة القانونية، تحتوي العديد من المستندات المالية على عنصر قانوني مهم بما في ذلك العقود أو المستندات التجارية.

خدمات الترجمة القانونية:

ربما تكون الترجمة القانونية هي أكثر التخصصات تعقيدًا، مع ارتفاع مستوى الطلب على المعرفة اللغوية والقانونية، لكل مصطلح في النص القانوني أهمية حيوية، لذلك يجب على المترجم أن يعرف بالتفصيل المفاهيم القانونية التي يعمل بها، بالإضافة إلى ذلك فإن هذا النوع من النصوص له قاسم مشترك سيتم تحليلها بالتفصيل، مما يزيد من الدقة اللازمة إن أمكن، أي خطأ في الترجمة القانونية يمكن أن يكون له عواقب وخيمة بما في ذلك خسائر مالية كبيرة، الترجمة القانونية لا تقبل الأخطاء يجب أن تكون دقيقة وصحيحة بالنسبة للأصل، لذلك فإن تدخل المهنيين القانونيين أمر ضروري.

خدمات الترجمة الطبية:

الطب هو أحد المجالات الأكثر طلبًا على الترجمة، قبل النص الطبي المشكلة الرئيسية هي فهم واستيعاب المفاهيم، بمجرد إزالتها فإن العقبة الكبيرة التالية هي المصطلحات الطبية، بالإضافة إلى مصطلحات المجال المعني، سيكون هناك أيضًا مصطلحات من التخصصات الأخرى ذات الصلة والتي تزيد من تعقيد الترجمة، لذلك تتطلب ترجمة النصوص الطبية استخدامًا صحيحًا ودقيقًا للمصطلحات وأسلوب كتابة مناسب لكل مجال من مجالات الطلب.

خدمات الترجمة الفنية:

تشمل الترجمة الفنية مجموعة واسعة من القطاعات، يتطلب الأمر معرفة فنية عالية بالمجال الذي يتم ترجمته فيه وكذلك بمصطلحات القطاع، بالإضافة إلى المعرفة الكاملة للغة المصدر فإن الإلمام بالمجال التقني المعني ضروري وهو أمر لا يمكن توفيره إلا من قبل مكتر ترجمة خبير في هذا المجال، خلاف ذلك سوف تحصل على ترجمة غير احترافية وتفتقر إلى المصداقية.

مميزات إنجاز كأفضل مكتب ترجمة في السعودية:

  1. الجودة: شركتنا موجه نحو الجودة العالية، ولهذا لدينا نظام جودة صارم، نعلمه لموظفينا دائمًا نشبه بالمثلث، الرأس هو توجهنا نحو احتياجات العملاء حيث نهدف إلى تجاوز توقعاتهم، نقطتا الدعم اللذان نعتمد عليهما لتحقيق ذلك هما أولاً المتخصصون المتميزون وثانيًا الإجراءات الصارمة وضوابط الجودة وفقًا لمعايير الجودة.
  2. أسعارنا تنافسية: ونقدم باستمرار عروض وخصومات حصرية لتلائم رغبات عملائنا، ولكن في ظل ذلك لا نتنازل عن جودة الترجمة فهي الأساس في خدماتنا.
  3. السرعة: في كثير من الأحيان يحتاج عملائنا ترجمات عالية الجودة ولكن يشترط أن تكون في أطر زمنية محددة وفي أقرب وقت، لذلك نعهد أن نقدم خدماتنا لتتكيف مع الإطار الزمني الذي يحتاجه العميل ونحقق ذلك بفضل نظام إدارة المشاريع لدينا، ونطبق إجراءات صارمة للوفاء بالمواعيد النهائية.
  4. السرية: يوقع جميع المهنيين الذين يعملون لدينا على التزام السرية، إذا رغب العميل يُمكننا توقيع اتفاقية سرية معه، لدينا فلسفة التكيف مع احتياجات وأذواق العميل، أخبرنا بما تحتاجه بالظبط وسنبذل قصارى جهدنا لتوفيره.
  5. جميع المترجمين لدينا محترفين أصليين: يقدم مكتب إنجاز لعملائها خدمات الترجمة العامة يضمن لك فريقنا من المترجمين الحصول على خدمة عالية الجودة

أخيرًا…. في مكتب إنجاز نحن متخصصون في تحسين جودة اتصالات عملائنا من خلال خدمات الترجمة والتدقيق اللغوي فلدينا مدربين تدريبًا عاليًا ومؤهلين تأهيلاً كاملاً للقيام بهذا العمل بشكل مرضي وفعال تواصل معنا الأن واحصل على أفضل العروض والخصومات الحصرية.

راسلنا على الواتس اب