تعزيز وصولك العالمي من خلال أفضل شركة ترجمة

إذا كنت تحتاج إلى شركة ترجمة تقدم لك خدمات لغوية متعددة الأوجه لاستهداف كل احتياجاتك اللغوية، فها هي شركة إنجاز تمد يدها إليك، فنحن نوفر ترجمات سريعة لا تشوبها شائبة وتعمل بالطاقة البشرية وليست الآلية، وذلك من خلال تحديد أيًا من خدمات الترجمة الاحترافية الخاصة بنا لمعرفة كيف يمكننا تخصيص ترجمة محترفة لك، فإذا كنت ترغب في تحقيق كامل إيراداتك المحتملة، فيجب أن تصل إلى جمهور دولي، وللقيام بذلك فأنت بالطبع ستحتاج إلى شركة ترجمة احترافية لتزويدك بترجمات متخصصة بمجال عملك تتحدث بشكل مباشر إلى جمهورك، لذلك يجب أن تثق بنا في تلبية احتياجاتها من خدمات الترجمة، فنحن يسرنا أن نتشارك معك لمساعدة عملك على التوسع، وبالإضافة إلى ذلك نتعامل دائمًا بكل احترام واحترافية التي تستحقها

خدمات الترجمة الاحترافية التي يمكنك الوثوق بها

توفر شركة إنجاز أفضل جودة ترجمة ممكنة موثوق بها من قبل أفضل الشركات في جميع أنحاء العالم، كما تقدم خدمات ترجمة احترافية عالية الجودة لأكثر من 15 عامًا، فنحن لدينا قائمة عملاء في معظم قطاعات الصناعة، وتحقق من قائمة عملائنا وقراءة بعض شهادات العملاء، حيث يشعر العديد من العملاء بأن شركة إنجاز هي أفضل شركة ترجمة لمتطلباتهم.

  • الوصول للعالمية:

تقف شركة إنجاز على خدمات الترجمة العالمية، فلقد اكتسبنا اسمنا من خلال كوننا وكالة ترجمة دولية ذات امتداد عالمي، ومع وجود مترجمين لدعم حوالي 20 لغة، فنحن لدينا الخبرة اللغوية التي تحتاجها في كل جزء من العالم.

  • بشرية وليست آلية:

نستخدم عملية ترجمة بشرية بالكامل مدعومة بسياسة الجودة الصارمة، باستخدام أدوات الترجمة بمساعدة تكنولوجيا البرامج الحاسوبية، يتم تبسيط مهام سير العمل لترجمة نصوصك في أسرع وقت ممكن وبدقة.

  • جودة:

في شركة إنجاز تعد جودة خدمات الترجمة لدينا هي شاغلنا الأول، حيث يتوافق نظام إدارة الجودة مع معيار الجودة المعترف به دوليًا، ويتم تدقيقه سنويًا من قبل هيئة اعتماد دولية، كما تتم مراجعة جميع ترجماتنا قبل التسليم لضمان حصولك على ترجمة جيدة.

  • معتمدة:

تم اعتماد نظام ضمان الجودة لدينا باعتباره متوافقًا مع معيار الجودة ISO 2009 ، فنحن نقدم خدمات ترجمة معتمدة رسمية عندما تكون مطلوبة للهجرة أو من قبل هيئات أخرى ذات صلة، كما يتم اعتماد العديد من المترجمين لدينا من قبل منظمات الترجمة المعتمدة، كما يمكننا أيضًا توفير ترجمات محلفة معتمدة من المحكمة للعديد من البلدان.

  • سرعة في الأداء:

يمكنك طلب خدمات ترجمة المستندات على موقعنا على مدار اليوم وكل أيام الأسبوع، فما عليك سوى اختيار اللغات وتحميل ملفاتك للحصول على أفضل عروض أسعار على الإنترنت لخدمات الترجمة، كما يمكنك إرسال واستلام المستندات والدفع وحتى الدردشة معنا بأي طريقة هي الأسهل بالنسبة لك، وعند الانتهاء من الترجمة، ستصلك رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط تنزيل، والتي تكون فيه الترجمات في أوقات تُحول سريعة وعلى أعلى مستوى من الجودة.

  • خبراء في اللغة:

نقدم لكم شركة إنجاز أفضل شركة ترجمة محترفة خدمات ترجمة اللغة من الإنجليزية إلى جميع اللغات الأوروبية والآسيوية بما في ذلك الفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والصينية واليابانية والروسية والعربية والعبرية، ونحن أيضًا نترجم من جميع اللغات إلى الإنجليزية، حيث تتم مراجعة جميع الأعمال بعناية لضمان أفضل جودة.

  • خبراء الصناعة:

لا ينبغي أن تكون الترجمة مكتوبة جيدًا فحسب، بل يجب أن تكتب باللغة التي تفهمها صناعتك، فعندما تطلب ترجمة منا، فإننا نخصص العمل للمترجمين من ذوي الخبرة في مجال عملك، فنحن لدينا سجل حافل في العديد من المجالات بما في ذلك الترجمات التقنية والطبية والقانونية والمالية والبرمجيات.

  • ملف الخبرة:

نحن نقدم خدمات ترجمة المستندات بجميع تنسيقات الملفات، حيث يتضمن ذلك ملفات بسيطة مثل MS Word أو PowerPoint وتنسيقات برامج DTP المتطورة مثل InDesign وFrame maker، فإذا كان لديك ملف PDF غير قابل للتحرير فقط، فسنحوله إلى تنسيق MS Word ونحتفظ بنسخة من الصفحة الأصلية، فمن شركة إنجاز نقدم لك خدمات الترجمة الاحترافية وحلول الترجمة الفورية التي تربطك بالعالم، وبالتالي يمكنك التفوق في الأسواق العالمية من خلال الاتحاد مع عملائك بدقة وكفاءة مهنية، وكل ذلك بفضل قوة شركة ترجمة بشرية تعمل على توفير ترجمة معتمدة وتفسيرات احترافية وتوطين مواقع الويب.

ما الذي تقدمه لي أفضل شركة ترجمة؟

ما الذي يجب أن تبحث عنه في أي شركة ترجمة؟، فإذا لم تقم بتعيين شركة ترجمة من قبل، فقد يبدو الأمر مخيفًا أو حتى مخاطرة، وفيما يلي بعض المعايير التي نتمسك بها لكل من خدماتنا اللغوية:

  • خصوصية المستندات البشرية المترجمة والمعتمدة من قبل الإنسان.
  • خدمات الترجمة الاحترافية والدقيقة.
  • أفضل شركة ترجمة يمكنك الوثوق بها.
  • مساعدة خدماتنا اللغوية في زيادة إيراداتك العالمية.
  • الالتزام بمواعيد نهائية:

لا تنتظر مترجمًا غير ملتزم بعمله أو أنه قد يكون متأخرًا، فلدينا مترجمون معتمدون لـ 20 لغة مختلفة، وبالإضافة إلى ذلك نحن نعمل على مدار الساعة، لذلك عندما تكون لديك حاجة فنحن مستعدون لها بكامل طاقتنا وجهدنا.

  • مراجعة الترجمة:

تقوم شركة إنجاز بترجمة المستندات الخاصة بك وفحصها وتسليمها، مع توفير الوقت الكافي لك لمراجعتها والموافقة عليها قبل وقت طويل من الموعد النهائي المحدد لك.

  • مراقبة الجودة:

من الآن فصاعدًا لن تعاني أبدًا من سوء الترجمة، فنحن شركة إنجاز نقوم بالمرور بأكثر من عملية يمكننا تتبعها، وذلك من خلال مراجعة صارمة بالكثير من خطوات لضمان دقة ترجماتك بنسبة 100٪.

  • الترجمات المهنية:

بعد إنشاء الترجمة تتلقى وثيقتك ترجمة مثالية وتنسيقًا دقيقًا، مع الحفاظ على المعنى.

  • الدقة:

تتحقق شركة إنجاز من الترجمات المُسندة إليها الخاصة بك من اللغة النحوية والبناء والتهجئة والقواعد، وذلك لتحري الدقة، حيث يقوم محررونا بمقارنة المستندات الأصلية والمترجمة لضمان التناظر فيما بينهم.

  • مراجعة مدير المشروع:

يقوم مدير المشروع بمراجعة النسخة النهائية للتأكد من أنها تلبي طلباتك.

  • التسليم السريع:

موافقتك هي الخطوة الأخيرة، وبمجرد الموافقة يتم تسليم المستندات النهائية الخاصة بك على الفور.

الخلاصة:

هل أنت مستعد لتعزيز الوصول العالمي؟، وكنت بحاجة إلى المساعدة في مشروع كبير؟، فها هي شركة إنجاز تقدم لك كل ما تريد، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك من خلالها الحصول على نصائح حصرية خاصة بمجال عملك، كما أن شركة إنجاز تهتم بشغفها باللغات، وهذا يتجاوز كل كلمة نترجمها، فإذا كنت بحاجة إلى ترجمة شفهية احترافية عالية الجودة، فإننا ندعوك في أسرع وقت إلى الحصول على عرض أسعار مجاني عبر الإنترنت أو التواصل معنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، فنحن دائما متاحون وسعداء لمساعدتك.

راسلنا على الواتس اب