10 مميزات تتفوق بهم إنجاز أفضل شركة ترجمة دينية

أصبحت الجودة واحدة من المحاور الرئيسية في مجال الترجمة عندما يتعلق الأمر بالنصوص الدينية وترجماتها، تصبح جودة الترجمة أكثر أهمية حيث ترتبط هذه النصوص مباشرة بمعتقدات وثوابت لدى البعض، لذا فإن تقديم ترجمات عالية الجودة أمر بالغ الأهمية، وفي السنوات الأخيرة خصصت شركة “إنجاز” أفضل شركة ترجمة دينية، حيث تتضمن عملية الترجمة لدينا من لغة إلى أخرى معرفة متخصصة بكلتا اللغتين والمعرفة الفنية لتجنب الأخطاء.

لماذا تعد إنجاز أفضل شركة ترجمة دينية؟

  1. نحن نؤمن بالصدق بالأسعار العادلة والترجمات الدقيقة، لدينا آليات رقابة صارمة وضمانات جودة لضمان رضا عملائنا، وهذا هو السبب وراء حصولنا على اعتماد السفارات والهيئات الدولية.
  2. تبدأ عملية تقديم ترجمات عالية الجودة بتوظيف مترجمين محترفين، هذا هو السبب في أن سياستنا هي توظيف اللغويين الأفضل أداءً فقط باستخدام بيانات اعتماد تم التحقق منها، بموجب هذه السياسة، سيتم اختيار المترجمين الذين يستوفون المعايير التالية فقط للتوظيف: شهادة في الترجمة معترف بها دوليًا، خمس سنوات على الأقل في مجال الخبرة الفني، استهداف اللغة الأم الناطقين وإجادة اللغة المصدر، تضمن هذه المعايير العالية إلى جانب إدارة مشروعات الخبراء لدينا رضا عملائنا ​​بنسبة 100٪ .
  3. ترجمة بشرية بنسبة 100٪ فنحن نبذل قصارى جهدنا للتأكد من أن لا شيء يضيع في الترجمة.
  4. جودة الترجمة نحن نتفهم أهمية الدقة والجودة عندما يتعلق الأمر بالترجمة الدينية، لذا من المهم أن يتم نقل الرسالة بوضوح حتى تحقق الغرض المرجو منها.
  5. خدمات ترجمة بأسعار معقولة، بدون رسوم خفية للمزيد من التفاصيل، يرجى الاطلاع على نموذج التسعير الخاص بنا.
  6. نأخذ الوقت الكافي للاستماع لعملائنا وفهم احتياجات أعمالهم لتقديم أفضل النتائج التي تتجاوز توقعاتهم.
  7. نحن ملتزمون بتقديم خدمات وموثوقة وذات جودة عالية وبأسعار تنافسية في كل عمل نقوم به.
  8. تستمد شركتنا من فريق على مستوى عالمي من خبراء اللغة ذوي الخبرة والموهوبين، بما في ذلك الآلاف من المترجمين المتخصصين في الصناعة والمحررين والمراجعين ومديري المشاريع من الدرجة الأولى وغيرهم من المتخصصين.
  9. يتم تخصيص مدير مخصص لمشروعك الذي يعتني فقط بعملية الترجمة الخاصة بك مما يجعل تجربتك سهلة وممتعة.
  10. نرحب بجميع أنواع المشاريع، سواء كانت مشروعًا بسيطًا لمرة واحدة أو مشروعًا معقدًا ومستمرًا، نتعامل أيضًا مع مهام الترجمة بين عشية وضحاها لمساعدتك على إنجاز أعمالك.
  11. التعامل الآمن مع المستندات نأخذ سرية وخصوصيات معلومات عملائنا على محمل الجد، ولهذا نولي هذا الأمر عناية فائقة، وذلك يرجع إلى ما نتخذه من إجراءات تضمن سرية المعلومات وعدم انتهاك خصوصيتها، وتحقيق أقصى درجات الأمن المعلوماتي.

كيف تتم عملية الترجمة في إنجاز أفضل شركة ترجمة دينية؟

استلام الملف

تقوم خدمة العملاء لدينا بالتواصل معك لفهم احتياجات الترجمة الخاصة بك، ومن ثم نعد معًا عرض أسعار وسيتضمن ملخصًا لما تحدثنا عنه، وشرح الخدمات التي سنقدمها، والسعر الإجمالي والجدول الزمني المتوقع.

الموافقة على بدء المشروع

بعد الموافقة على العرض الخاص بنا والتوقيع عليه يبدأ المشروع رسميًا، ومن هنا نعتني بكل شيء آخر حتى نقدم لك الوثيقة النهائية المترجمة.

اختيار أفضل مترجم لمشروعك

لدينا مجموعة أساسية من المترجمين الذين عملوا معنا لسنوات في مئات المشاريع، إنهم يترجمون معظم المشاريع لنا، لمزيد من اللغات الفريدة أو المشاريع المتخصصة، لدينا قواعد بيانات مخصصة مع الآلاف من المترجمين الذين يُمكننا العمل معهم لمطابقة مشروعك مع أفضل مترجم للحصول على نتائج مثالية.

الإعداد والترجمة

يقوم مترجمينا بترجمة المشروع وللتأكد من أن ترجمة المستند له نفس المعنى، وأسلوب الكتابة، والهيكل مثل الأصل، بعد الانتهاء من ترجمة الملفات يتم عرض الملف على مجموعة من المترجمين الفنيين للمراجعة الفنية للملفات المترجمة.

التدقيق اللغوي

من بعد المراجعة الفنية تأتي مرحلة التدقيق اللغوي وهي عرض الملفات المترجمة على مجموعة من المدققين اللغويين للتأكد من خلو الوثيقة من أي أخطاء إملائية ولغوية.

تحرير الترجمة

بعد اكتمال الترجمة، تتم مراجعتها وتدقيقها وتعديلها بعناية من قبل مترجم آخر، نتحقق من التدقيق الإملائي والنحوي وأسلوب الكتابة، ونتأكد من أن معنى الترجمة يطابق الأصل.

الخلاصة

قد يكون اختيار الشركة المناسبة لتلبية احتياجاتك أمرًا شاقًا لأنك بالطبع تريد تحقيق التوازن بين الجودة والسعر، ولكن تتمتع شركة “انجاز” أفضل شركة ترجمة دينية بسنوات من الخبرة في العمل مع جميع أنواع النصوص الدينية والكتب المقدسة، يُمكن أن يكون نصك أو كتابك هو الترجمة الدينية التالية التي يتم استقبالها جيدًا والتي تعمل كأداة لإلهام الملايين حول العالم، يتضمن نقل وترجمة النصوص الدينية لدينا من لغة إلى أخرى، الدراسة العلمية للغة، بما في ذلك علم الأصوات، والصرف، والقاموس، لذا تأكد من أنك ستحصل على تجربة رائعة في التعامل معنا.

10 مميزات تتفوق بهم إنجاز أفضل شركة ترجمة دينية
راسلنا على الواتس اب