5 معايير تساعدك على اختيار أفضل شركة ترجمة قانونية

5 معايير تساعدك على اختيار أفضل شركة ترجمة قانونية

جميعنا يعلم أن لكل دولة أحكامها القانونية الخاصة بها؛ لتنظيم التعايش داخل المجتمعات، على الصعيدين الوطني والدولي، وهذا يعني أن ترجمة النصوص القانونية تتطلب أكثر بكثير من مجرد معرفة اللغات الأجنبية، كما أنها تتطلب الإلمام بتشريعات البلدين، لهذا السبب تحتاج الترجمة القانونية مزيدًا من العناية واليقظة حيث يُمكن أن يكون للأخطاء عواقب قانونية خطيرة، ولذلك تقدم شركة إنجاز خدمات ترجمة قانونية دقيقة وموثوقة من قبل مجموعة من المترجمين المعتمدين من ذوي الخبرة الذين يغطون العديد من مجالات القانون، على أثر هذا يُمكنك الاستفادة الآن من خدمات الترجمة القانونية الاحترافية بأسعار معقولة وتأكد من أن جميع أعمالك التجارية الدولية تستند إلى أساس قانوني راسخ.

للتأكد من أنك في المسار الصحيح، إليك العوامل التي يجب مراعاتها للعثور على شركة ترجمة احترافية:

جودة الترجمة

جودة الترجمة هي من أهم الاعتبارات، ولذلك لا يكفي إلقاء نظرة على نماذج الأعمال السابقة لتحديد جودة الترجمة، من الأهمية بمكان ما التعرف على إجراءات عمل الشركة، وكيفية اختيار المترجمين؟ وإجراءات مراقبة الجودة وعمليات ما بعد الترجمة مثل التحرير والتدقيق، كذلك الاستفسار عن كيفية تعامل الشركة مع التعديلات في وثائق الترجمة.

سمعة الشركة

سمعة الشركة أمر حيوي كذلك، فأنت تريد العمل مع شركة ترجمة قانونية لديها العديد من سنوات الخبرة، شيء آخر عليك التحقق منه هو أراء العملاء السابقة سيكون ذلك الأمر مفيدًا لشركتك، حيث ستضمن لك شركة ترجمة احترافية تلقي ترجماتك في الوقت المحدد وبصورة دقيقة ومنسقة بشكل صحيح ومرآة لمستندك الأصلي.

سرعة الاستجابة

يجب أن تكون شركة الترجمة متجاوبة للغاية مع احتياجاتك، فمن الضروري لشركة ترجمة أن تقدم إجابات على الاستفسارات والطلبات على الفور، في حين أن بعض الشركات ستكون قادرة على تقديم عرض أسعار للمشروع في غضون ساعات، فإن بعضها قادر على إرسال تقدير في غضون دقائق، ولذلك فإن الاستجابة إلى جانب الخصائص الأخرى لشركة الترجمة ستساعدك على اتخاذ قرار ذكي.

الالتزام بالمواعيد النهائية

يجب عليك أيضًا البحث عن شركة لديها مجال للتكيف مع المواعيد النهائية الخاصة بك، وتقديم حلول سريعة وإدارة العديد من المشاريع المختلفة في نفس الوقت، خاصة إذا كان لديك محتوى يجب ترجمته على أساس منتظم، على الرغم من أن الحجم ليس كل شيء، إلا أن شركات الترجمة التي تعمل على نطاق واسع سيكون لديها عادةً الموظفين والموارد اللازمة للتكيف مع احتياجات عملائها بشكل أكثر كفاءة من الشركات الصغيرة.

السعر

شيء حيوي آخر يُمكن النظر فيه هو السعر، يشعر العملاء بالقلق من النفقات الإضافية، لذا ابحث عن شركة ترجمة تقدم لك عملًا عالي الجودة بالسعر المناسب، يساعد على مقارنة الأسعار لنفس نوع الخدمة، يجب عليك التحقق مما إذا كان سعرها شامل لكل الخدمات أو عليك دفع المزيد مقابل التدقيق اللغوي والتنسيق.

هذه هي العوامل الرئيسية التي يجب عليك مراعاتها عند اختيار شركة الترجمة القانونية يجب النظر في العديد من الأشياء الأخرى بما في ذلك توافر المترجمين المعتمدين، كذلك يجب عليك التحقق من أنظمة الأمان المعمول بها لضمان الخصوصية والسرية، اتبع هذه الإرشادات وستجد شركة ترجمة قانونية جيدة تلبي متطلباتك تمامًا.

لماذا تختار شركة إنجاز لخدمات ترجمة قانونية؟

خبرة شاملة بالقوانين الدولية

في شركة “إنجاز” لدينا الخبرة والمعرفة المتخصصة في المجال القانوني لترجمة العقود والنصوص القانونية إلى أعلى مستوى من الدقة والشفافية، جميع المترجمين القانونيين لدينا هم محترفون في مجالات الترجمة القانونية. نحن نختار فقط الأفضل للتعامل مع عملك القانوني.

الجودة

 كان الاعتماد على المترجمين البشريين المؤهلين بدلاً من الحلول البرمجية نقطتنا الأولى للتحقق من جودة الترجمات المقدمة، لقد تأكدنا من أن المترجمين القانونيين المعتمدين لديهم خلفيات تعليمية ومهنية مناسبة، وضعنا قواعد تسير عليها عملية الترجمة بغرض اختبار العملية برمتها ورؤية النتيجة النهائية، لذا فإن ملاحظاتنا تستند إلى تجربة حقيقية مع الخدمة.

التكلفة

عمدنا منذ نشأتنا على تقديم خدمات عالية الجودة جنبًا إلى جنب مع تقديم أسعار تنافسية، وذلك رغبة في رضاء عملائنا فشعارنا هو تقديم خدمات ذات قيمة مضافة بأسعار معقولة، نحن لا نضيف أي تكلفة إضافية غير المتفق عليها، نحن شفافون والأهم من ذلك يمكن أن تساعدك أسعارنا التنافسية في الحصول على أفضل النتائج.

الإطار الزمني للتسليم

 يتطلب المجال القانوني الدقة ليس فقط من حيث المعرفة بالقوانين والحالات، ولكن أيضًا التسليم في الوقت المناسب، فقد تؤدي عدم القدرة على تقديم المستندات المترجمة في الميعاد المتفق عليه إلى عواقب سلبية، لذلك تحققنا مما إذا كانت الخدمات تلتزم بشروط العقد.

5 معايير تساعدك على اختيار أفضل شركة ترجمة قانونية
راسلنا على الواتس اب