أهم الخدمات التي يقدمها أفضل مكتب ترجمة في السعودية

داخل مكتب إنجاز الذي يعد أفضل مكتب ترجمة في السعودية نهدف إلى تزويدك بخدمة الترجمة التي تحتاجها والقيام بذلك بكفاءة وسرعة، نحن هنا للمساعدة في نمو أعمالك وبناء مجتمعات أقوى، وتمكين التقدم والنمو، وتعزيز المساواة، حيث تتيح خدمة الترجمة لدينا مساعدة العملاء من جميع الثقافات والخلفيات، نحن فاعلون ونحب التعلم والنمو، يتمتع فريقنا بخبرة مجتمعة تزيد عن 6 سنوات في المجال بصفتنا خبراء لغة، نهدف إلى مساعدتك على إشراك الجمهور الذي تريد الوصول إليه – باللغة التي يتحدثونها.

لماذا تحتاج إلى خدمات الترجمة من مكتب ترجمة احترافي؟

  • نحن نسعى جاهدين لتجاوز التوقعات: تتكون شركتنا من فريق من المهنيين المدربين تدريبًا عاليًا، الذين يؤدون خدمات الترجمة المختلفة والخدمات اللغوية الأخرى بكفاءة ودقة عبر أكثر من 100 لغة محليًا وعالميًا.
  • نحن نؤمن بالتميز: نحن نبحث باستمرار عن طرق جديدة ومبتكرة للتعامل مع المهام المختلفة، للتأكد من أننا نقدم أعلى مستوى من الخدمة وبأسعار معقولة.
  • تركيزنا على رضا العملاء: نحن نقطع شوطًا إضافيًا لتحقيق رضا العملاء وقمنا بتطوير مجموعة من المنصات التكنولوجية المبتكرة لجعل جميع عملياتنا سلسة وفعالة للغاية، تجعل أدوات مكتب إنجاز المتطورة ونظام سير العمل الآلي عملياتنا فعالة وشفافة، مع أحدث التقنيات المتاحة لدينا، نحن مجهزون لتقديم حلول لغوية عالية الجودة وإرضاء العملاء بشكل منقطع النظير.
  • نحن نجعل مهمتك خاصة بنا: نحن لسنا هنا لمجرد القيام بأعمال تجارية، هدفنا الأساسي هو، تسهيل توصيل الأفكار الجديدة في جميع أنحاء العالم، نحن نلبي احتياجات الأفراد والمؤسسات على حد سواء، ونفهم الصناعة بشكل أفضل.
  • لدينا الخبرة والالتزام بالجودة لمساعدتك على مشاركة كلماتك عبر الحدود والحواجز الثقافية: في كل ما نقوم به يتمثل المبدأ التوجيهي لدينا في بث الحماس لدى جمهورك المستهدف لابتكاراتك وعروضك.
  • نتائج الترجمة: نهدف إلى تزويدك بنوع خدمة الترجمة التي تحتاجها والقيام بذلك بكفاءة وسرعة، نحن هنا للمساعدة في نمو أعمالك، تتيح خدمة الترجمة لدينا الإلهام والتعلم للأشخاص من جميع الثقافات والخلفيات، نريد مساعدتك في بناء مجتمعات أقوى، وتمكين التقدم والنمو، وتعزيز المساواة.
  • نحن فاعلون وقادة نحب التعلم والنمو. يتمتع فريقنا بخبرة مجتمعة تزيد عن 10 سنوات في صناعة اللغة. بصفتنا خبراء لغة، نهدف إلى مساعدتك على إشراك الجمهور الذي تريد الوصول إليه – باللغة التي يتحدثونها

لماذا تختار مكتب إنجاز لخدمات الترجمة؟

  • خبرة صناعية واسعة: فيما يتعلق بالخبرة الصناعية، فإن خبرتنا واسعة جدًا، لقد شارك فريقنا في صناعة الترجمة لأكثر من 6 سنوات، كما أن شبكتنا من اللغويين الناطقين باللغة الأم لديهم أيضًا سنوات من الخبرة وراءهم، عملاؤنا من قطاعات صناعية مختلفة، وهم يثقون بنا لتقديم نوع الخدمات اللغوية التي تناسب احتياجاتهم.
  • الوصول العالمي: تريد العمل مع شركة ترجمة قادرة على الوصول إلى الجماهير العالمية في الوقت المناسب، أنت بحاجة إلى خبراء لغويين يمكنهم ترجمة رسائلك بلغة مناسبة ثقافيًا تصل بشكل مقنع إلى الأسواق العالمية المستهدفة، بكلمات تتلاءم مع ثقافتهم، يمكنك الاستفادة من معرفة الثقافات المختلفة.
  • الخبرة في المجالات المتعددة: قطاعات الصناعة المحددة لها لغات محددة ومصطلحات فريدة، لهذا السبب تحتاج إلى شركة ترجمة محترفة تعمل مع مترجمين ذوي خبرة في الموضوع، للتأكد من أن مشروع الترجمة الخاص بك يستخدم المصطلحات الصحيحة ذات الصلة بالموضوع، وما يفهمه جمهورك المستهدف عندما تحتاج إلى ترجمة قانونية أو ترجمة طبية أو تقنية أو علمية أو مالية أو تكنولوجيا معلومات أو رعاية صحية أو أدوية فإن خبرائنا المتخصصين هنا لمساعدتك.
  • مترجمون بشريون: مهارات الكتابة الإبداعية والخبرة اللغوية وفهم سياق المعلومات هي بعض الأشياء التي تجعل المترجمين البشريين متفوقين على الترجمة الآلية، يمكن للمترجمين البشر التعمق أكثر في الرسالة التي يريد النص الأصلي نقلها، يُمكنهم اختيار الكلمات المناسبة، وتكييف النص ليناسب مستوى فهم الجمهور المستهدف.
  • الجودة: إن أكثر ما يهمنا في خدمات الترجمة الإلكترونية هو جودة ترجماتنا، لقد أنشأنا نظام ضمان الجودة الذي هو مزيج من الأشياء التي تعلمناها وخبرناها في سنوات عملنا في صناعة الترجمة، نؤكد أن عملائنا يحصلون على نفس خدمة الترجمة عالية الجودة من شبكتنا من المترجمين المتخصصين والمحترفين.

خدمات إنجاز أفضل مكتب ترجمة:

الترجمة القانونية:

سواء كنت فردًا يحتاج إلى ترجمة أوراق الهجرة القانونية أو لديك إفادات ضرورية لقضيتك فإن الدقة والسرعة ضروريان، نحن نتفهم تمامًا أن الترجمة القانونية لا تترك مجالاً للخطأ، لهذا السبب يمنحك مكتب إنجاز راحة البال من أن كل ترجمة قانونية للمستندات تكون دقيقة ومحفوظة بأقصى قدر من الثقة ويتم تسليمها بسرعة.

نظرًا لأننا دقيقون بشأن مشروعك، فإننا نسند عملك إلى مترجمينا المتخصصين من أجل خدمتك بشكل جيد، سيتم اختيار أحد مترجمينا القانونيين الخبراء بعناية لمشروعك بناءً على الخبرة، وقدرات اللغة الأم، حيث يجب أن يكونوا متحدثين أصليين للغاتهم ولديهم سنوات من الخبرة في الصناعات التي يؤدون ترجمة المستندات القانونية من أجلها، كذلك نحن نتفهم حاجتك إلى الحيطة والخصوصية عند طلب ترجمة المستندات القانونية سنوقع اتفاقيات السرية ونتخذ كافة الإجراءات المحددة تراها ضرورية لحماية معلوماتك الحساسة.

خدمات الترجمة الطبية

ترجمة طبية دقيقة يقدمها متحدثون أصليون لديهم خبرة طبية، ببساطة يتمثل الاختلاف الأكبر في شركة إنجاز أننا نوظف فقط مترجمين يتمتعون بخبرة كبيرة في المجال الطبي، هذا يعني أن ترجماتك الطبية ستكون دقيقة بنسبة 100%، خاصة أن الترجمة الآلية التي يتم إنشائها بواسطة الكمبيوتر غير دقيقة، ونظرًا لأننا ندرك أن الدقة أمر بالغ الأهمية، فإننا نقوم بإجراء جميع الترجمات يدويًا على أيدي مترجمين ذوي خلفيات طبية يتم مراجعة جميع الترجمات الطبية للتأكد من استخدام المصطلحات المناسبة.

خدمات الترجمة المالية

خدمات ترجمة مالية دقيقة وسرية في الغالب يتوافر لكل دولة إنتاج عدد كبير من المستندات المالية بعدة لغات، وبالمثل، يجب على الأفراد تقديم معلومات مترجمة لعدد من الأسباب أيضًا، من طلبات القروض إلى كشوف الحسابات المصرفية، هناك حاجة مستمرة لترجمة المعلومات الحساسة للغاية بدقة 100% هذا هو السبب في أن الاعتماد على مترجم مالي يتمتع بفهم قوي للمعايير واللوائح المحلية يمكن أن يحميك من المخاطر المحتملة.

الترجمة المالية من قبل المترجمين ذوي الخبرة المهنية

لا يكفي فهم اللغة الشفوية والمكتوبة عند إجراء الترجمات المالية، يجب أن يكون لديك أيضًا فهم قوي لممارسات المحاسبة الدولية والثقافات المحلية من أجل أداء ترجمة البيانات المالية والمستندات الأخرى بدقة، يتمتع كل مترجم مالي في مكتب إنجاز بخلفية في الأعمال التجارية أو المصرفية أو التأمين أو القطاعات الأخرى، هذا يعني أن جميع الترجمات المالية التي نقوم بها دقيقة 100%مضمونة.

مترجمة إلى الثقافة المستهدفة الخاصة بك

بالإضافة إلى العمل بفهم راسخ للمصطلحات المالية العالمية، يتم ترجمة خدمات الترجمة من إلى الثقافة التي تستهدفها، يمكن أن يكون للطريقة التي يتم بها كتابة العملات، والترتيب الذي تظهر به التواريخ، والمصطلحات المحددة، والمزيد تأثير كبير على المستندات المالية، بغض النظر عن اللغة التي تختارها لترجمة المستندات المالية إليها، كن مطمئنًا أنها جميعًا ستبدو صحيحة في اللغة الهدف.

ضمان جودة وأمان معلوماتك المالية

بغض النظر عن نوع خدمات الترجمة المالية التي تحتاجها، فإننا نحترم خصوصيتك ونحافظ على سرية جميع المشاريع بدقة، سنوقع بكل سرور اتفاقيات السرية ونتخذ أي إجراءات محددة تراها ضرورية لحماية معلوماتك الحساسة.

ترجمة مواقع الويب:

على الإنترنت يُعد العالم سوقًا شاسعًا حيث يتم التحدث بالعديد من اللغات، سواء كان لك وجود عالمي أو لا فإن ترجمة موقعك على الويب ضروري فعندما يتعلق المر بوجودك على الإنترنت هناك حقيقتان لا مفر منهم:

تتيح لك خدمات ترجمة المواقع الإلكترونية منح زوار موقعك الثقة التي يحتاجون إليها للقيام بأعمال تجارية مع شركتك، أيضًا تتيح مواقع الويب المترجمة الوصول إلى منتجاتك أو خدماتك عالميًا، لذا إذا كنت بحاجة إلى ترجمة صفحات محددة أو ترجمة موقعك بالكامل، فحن مستعدين للعمل معك بمترجمين ناطقين أصليين يتمتعون بمهارات في أكثر من 100 لغة.

التعريب أو التوطين:

ستضمن خدمات الترجمة لدينا أن حلقات الترجمة تتوافق مع كل ثقافة، فحتى الأشخاص الذي يتحدثون نفس اللغة يتواصلون بشكل مختلف، على سبيل المثال يتحدث المواطنون البريطانيون والأمريكيون اللغة الإنجليزية، على سبيل المثال يُطلق على cookies في الولايات المتحدة اسم ملف تعريف الارتباط بينما يُشار إليها باسم الحلو ى أو البسكويت من قبل المواطنين البريطانيين تعود الاختلافات إلى اللغة العامية المحلية وبالتالي مصطلح التوطين، الترجمة تأخذ في الاعتبار  فقط رسالة من لغة واحدة وتوصيلها بلغة أخرى، يعمل توطين اللغة على تكييف تلك الترجمة مع اللغة المراد الترجمة إليها باستخدام المصطلحات والتعابير  الخاصة بتلك الثقافة.

عمل بحوث جامعية بأفضل الأسعار وبجودة عالية
عمل بحوث جامعية بأفضل الأسعار وبجودة عالية

ترجمة تسويقية:

هل تحتاج إلى خدمات ترجمة لحملاتك التسويقية وعروض المبيعات، نترجم العروض التقديمية والمواقع الإلكترونية ومواد المبيعات، والمحتوى التجاري الإضافي إلى أي لغة أجنبية، إذا قمت بإنشاء مواقع ويب وكتيبات ومواد تسويقية أخرى لشركتك، رسالتك التسويقية تعني الفرق بين النجاح والفشل لعملك، لمساعدتك على اجتياز هذا العائق يُمكننا مُساعدتك بغض النظر عن البلد الذي تبيع فيه، فإن رسالتك واضحة وجذابة ومقنعة كما هو بلغتك الأصلية، يعد الإحساس الدقيق باللغة أمرًا ضروريًا للترجمات اللغوية للنصوص التسويقية، لا تحقق الحملات التسويقية نجاحًا لشركتك إلا إذا كان المترجمون الذين يقومون بالعمل  يمتلكون المعرفة المهنية المناسبة،  ولديهم معرفة ممتازة بالخلفية الثقافية واللغوية للبلد  المستهدف.

ترجمة فنية:

مكتب إنجاز يقدم خدمات ترجمة فنية عالية الجودة ودقيقة ومعتمدة، نضمن أن تكون خدمات الترجمة الفنية لدينا خالية من الأخطاء، سواء كنت تعمل في القطاعات العلمية أو التكنولوجية أو الهندسية، يٌمكننا مساعدتك على التواصل بسهولة مع الشركاء والعملاء في جميع أنحاء العالم، سيقوم فريق المترجمين التقنيين ذوي الخبرة لدينا بترجمة كل تفاصيل مستنداتك إلى اللغة التي تريدها بكل المصطلحات الصحيحة بخبرة، من مواصفات المنتج إلى البحث العلمي، قام أحد مترجمينا الخبراء بتغطيتك.

تحرير وتدقيق المستندات:

لعدد من الأسباب، قد تتطلب المستندات المترجمة مسبقًا الانتباه، نحن نقدم خدمات تحرير وتدقيق المستندات:

خدمات التحرير – إذا تغير المصدر الأصلي للمستند المترجم أو تم تحديثه أو إذا كانت الترجمة مطلوبة، فإن خدمات التحرير هي الحل الأمثل.

خدمات التدقيق اللغوي – من المفيد دائمًا استخدام عينين أخريين، سواء كنت تقوم بتعييننا لمراجعة المستندات المقدمة من مترجم آخر أو تضمين هذا الخيار عندما تقوم بترجمة المستندات الخاصة بك، فإن التدقيق اللغوي هو ممارسة ممتازة في الترجمة، يعد التدقيق اللغوي ضروريًا بشكل خاص في المشاريع الطويلة التي تتطلب مترجمين متعددين، لتصحيح الأخطاء التي حدثت بسبب إعادة التنسيق، وضمان تناسق النغمة والتدفق في مستنداتك، وتصحيح التناقضات والمزيد، على سبيل المثال، قد يتطلب الدليل المعقد أكثر من مترجم واحد، بمجرد الانتهاء من ترجمة المستند، سيقوم مدقق لغوي يتحدث اللغة الأم بمراجعة الدليل بالكامل قبل إعادته إليك، من خلال الجمع بين كلتا الخدمتين، يمكنك أن تطمئن إلى الدقة والتوافق بنسبة 100٪ مع المستند الأصلي.

الخلاصة:

الترجمة تسد فجوة الاتصال، ستكون جهودك للوصول إلى الجماهير العالمية أسرع وأكثر فعالية إذا تحدثت معهم بلغتهم، إذا لم تكن قد عملت مع مكتب ترجمة من قبل، فنحن هنا لمساعدتك على فهم سبب أهمية خدمات الترجمة لنجاحك الآن اطلب الخدمة الآن.

راسلنا على الواتس اب