ترجمة مواقع الويب هي المستقبل… إذا أردت اللعب على أوتار العاطفة مع عملاءك

هل تعرف ما هو أكثر شيئًا مشترك بين العديد من الشركات الناجحة، بغض النظر عما إذا كان لديهم عشرات الموظفين أو الآلاف حول العالم؟ فقط تكمن الإجابة في تعدد لغات التواصل مع عملائهم، فجوهر أي عمل تجاري هو التوسع دون أي حدود … وإنشاء اتصال جيد هو وسيلة فعالة لضمان وصولك إلى الناس من جميع مناحي الحياة، على أثر هذا أدرك أصحاب الأعمال في الآونة الأخيرة أهمية ترجمة مواقع الويب الخاصة بهم للتواصل مع العملاء بلغتهم، ولهذا إن كنت تتساءل عن كيف يُمكنك كسر حاجز الاتصال والاستفادة من السوق الأوسع؟ فــ لحسن الحظ أصبح الأمر أسهل من أي وقت مضى فشركة “انجاز” لخدمات الترجمة أخذت على عاتقها منذ نشأتها أن ترفع عن كاهلكم عناء ومشقة البحث عن الأفضل، وشرعت في تقديم أفضل الخدمات بأسعار تنافسية وجودة عالية تقربك خطوة واحدة لتحقيق أهدافك.

فيما يلي نظرة سريعة على المزايا العديدة التي تجلبها ترجمة مواقع الويب لتوسع في السوق:

زيادة الإيرادات والأرباح:

بالطبع جميعًا يعلم إنه بدون الإيرادات والأرباح، لا يمكن للأعمال أن تحافظ على نفسها، فإن أردت أن تحصل على حصة في هذا السوق التنافسي فقد حان الوقت للتفكير في كيفية الاستمرار في زيادة أرباحك؟!!

على سبيل المثال لا يخفى على أحد منا أن شبكةNetflix العالمية تحقق أرباح هائلة، ولكن ستقوم Netflix بتوسيع بصمتها العالمية في العامين المقبلين، طبقًا لما أشار إليه الرئيس التنفيذي للشركة بأن توسيع نطاق الشركة عالميًا أمر مهم؛ لأن الشركة شهدت في الآونة الأخيرة انخفاضًا ملحوظًا في النمو داخل الولايات المتحدة، وبالتالي فأن تقديم خدماتها في المزيد من البلدان سيساعد Netflix على تحقيق عائدها المستهدف ويسمح للشركة بإعادة الاستثمار في خدماتها.

تقديم تجربة أفضل للعملاء:

وفقًا لإحدى الإحصائيات فإن المهمة الأولى لأي زائر على موقع ويب عالمي هي العثور على لغة يُمكنه قراءتها، فإذا لم يتمكنوا من فهم محتوى موقع الويب الخاص بك، فمن المرجح أن يغادروا ويذهبوا إلى منافسيك، يقتصر الأمر فقط على تقديم تجربة للعملاء من خلال التحدث بلغتهم، ولفعل ذلك يجب أن يتجاوز الأمر ترجمة المحتوى من لغة إلى لغة أخرى، بل يجب أن تتأكد من أنه تم بشكل صحيح، هذا يعني إنه يجب أن تتجنب الخدمات التي تترجم المحتوى الخاص بك تلقائيًا دون مراجعة بشرية، ولهذا يوصى دائمًا بالعمل مع شركة ترجمة متخصصة في ترجمة محتوى مواقع الويب.

بناء الثقة والمصداقية لعلامتك التجارية:

قد يصدمك هذا فعليًا، – ولكن ما لا تعلمه أن الأشخاص يقيمونك على جودة عملك على الفور عندما يزورون موقعك على الويب، ما يُعنيه هذا بالنسبة لك هو أنه إذا كان زوارك يتحدثون لغة أخرى غير اللغة التي تستخدمها فسيجدون صعوبة في فهم ما تبيعه، ولهذا يُمكنك اكتساب ثقتهم وبناء مصداقية لعلامتك التجارية من خلال تقديم محتوى بلغتهم.

التوسع في أسواق جديدة:

إذا كنت تفكر في توسيع نطاق عملك إلى سوق جديدة، سواء داخل دولتك أو في الخارج، ففكر في ترجمة مواقع الويب الخاص بك كجزء من استراتيجية التوسع الخاصة بك.

يزيد من المصداقية والامتداد الدولي:

وفقًا لدراسة حديثة أجرتها جامعة هارفارد كان مفاداها أن العملاء المخلصين هم في الغالب مستهلكين يرتبطون عاطفيًا بنشاط تجاري أو منتج، أكثر من أولئك الذين يمتلكون المال للحصول على إي فائدة أخرى، لذا إذا كنت تنوي اللعب على هذا الوتر العاطفي مع عملائك الحاليين والمحتملين، فتواصل معهم بلغتهم الأصلية، لن يؤدي ذلك فقط إلى زيادة قاعدة عملائك الإجمالية من خلال الاستفادة من السوق الدولية، ولكنه سيساعدك أيضًا على بناء صورة موثوقة لجمهورك المستهدف، سيجعل الموقع الإلكتروني متعدد اللغات كل مستخدم يشعر بأنك تهتم به دون عن غيره، وسوف ينتهي بك الأمر إلى الاحتفاظ باهتمامه لفترة أطول.

يزيد من تحسين محركات البحث والــ Traffic

محرك البحث الأمثل (SEO) هو جوهر أي عمل تجاري عبر الإنترنت، فهو ما يؤثر في ظهور موقعك على الويب باختصار يمثل تحسين محركات البحث انعكاسًا لمدى جودة إنشاء موقعك على الويب لاتصال فعال، وبالتالي فإن ترجمة موقعك على الويب هي خطوتك إلى الأمام في إنشاء هذا الاتصال، علاوة على ذلك فإن وجود صفحات ويب مترجمة مع عناوين URL فريدة يخلق المزيد من الروابط الخارجية، بمعنى آخر يؤدي تحسين محركات البحث إلى نتائج أفضل، ويؤدي نتائج أفضل إلى المزيد من المستخدمين، ويؤدي المزيد من المستخدمين في النهاية إلى المزيد من المبيعات، وبالتالي يُمكنك ضرب المسمار على رأسه فيما يتعلق بمحركات البحث باستخدام أداة ترجمة بسيطة.

الخلاصة:

إذا لم يكن لديك سبب لإقناع غيرك بأهمية ترجمة مواقع الويب، فلديك الآن 6 أسباب قوية لدعم قضيتك، فكما ذكرنا سابقًا يُمكن أن توفر ترجمة موقعك ميزة تنافسية كبيرة، قد تكون الخطوة التسويقية الكبيرة التالية لنمو وتوسيع شركتك، ولهذا يمُكنكم الآن التواصل مع شركة “انجاز” للحصول على أفضل خدمات ترجمة مواقع الويب بأسعار تنافسية وبجودة عالية.

ترجمة مواقع الويب هي المستقبل... إذا أردت اللعب على أوتار العاطفة مع عملاءك
راسلنا على الواتس اب