6 أسباب رئيسية تؤكد على ضرورة الاستعانة بــ مكتب ترجمة احترافي

هل تقوم بتوسيع عملك إلى أسواق أخرى؟ هل تريد بناء علامة تجارية قوية على مستوى العالم، الاتصال هو مفتاح النجاح، عندما تمثل شركتك من الضروري الحفاظ على أسلوب احترافي والحفاظ على صورة علامتك التجارية، لذلك إذا كنت تفكر في التوسع في الأسواق الخارجية فستحتاج إلى خدمات ترجمة عالية الجودة، حيث يعد الوصول إلى مترجمين ذوي خبرة عالية أمرًا بالغ الأهمية لأي شركة لديها عملاء دوليين، على أثر ذلك تصبح الاستفادة من خدمات مكتب ترجمة محترف من بين أفضل الوسائل  لتنمية ورعاية تلك الميزة التنافسية المرغوبة بشدة، وتسعى مكاتب الترجمة المتخصصة إلى التغلب على حواجز اللغة، ويسعى مكتب إنجاز لخدمات الترجمة الاحترافية بالتحديد إلى دمج اللغويين والتكنولوجيا بسلاسة لضمان حصول عملائنا على ترجمات عالية الجودة وقادرين على مواكبة التحديثات.

كمكتب محترف، نحن نعمل فقط مع المترجمين من ذوي الخبرة لدينا أكثر من 100 مترجم، لذلك يمكنك اختيار وتعيين خبراء اللغة الأكثر ملاءمة من ذوي الخبرة في مجال عملك، وليس ذلك فقط بل ننفذ عملية مراقبة الجودة من 3 مراحل للتأكد من عدم وجود الأخطاء المحتملة.

6أسباب للعمل مع إنجاز أفضل مكتب ترجمة:

الخبرة:

يتمتع مكتب إنجاز للترجمة بخبرة كبيرة تأتي من العمل مع شركات مختلفة في مشاريع مماثلة، ربما الأهم من ذلك أن المترجمين لدينا على دراية باللغة اليومية المستخدمة من قبل عملائهم وإلمامهم بها إنهم على دراية تامة بالدلالات الثقفية المختلفة والفروق الدقيقة الأخرى التي قد لا يفهمها المترجمون الأقل خبرة.

الترجمة من قبل المتخصصين في الصناعة:

بغض النظر عن المجال الذي تعمل فيه، يمكن أن يساعدك اللغويون لدينا على التواصل بأي لغة، نحن نغطي جميع أنواع النصوص، بدءًا من المحتوى الفني إلى التقارير السنوية والمواد التسويقية ومحتوى الموقع والوثائق الطبي، في مكتب إنجاز يخضع مترجمونا لتدريب متخصص لتلبية مجموعة فريدة من المهارات والخبرة لضمان الكفاءة في ترجمة النصوص، نعتمد فقط المترجمين الذين لديهم طلاقة أصلية في كل من اللغة الهدف واللغة الأصلية، يجب أن يتمتع مترجمونا بخبرة لا تقل عن سنتين في الترجمة وأن يكونوا أيضًا خبراء في التخصص المحدد، لأن خدمات الترجمة الاحترافية تتطلب معرفة واسعة بالقواعد والسياق والمصطلحات ومعاني متعددة في اللغة المستهدفة.

الترجمة البشرية:

يقدم العديد من المكاتب الترجمة الآلية أو مزيجًا من الترجمة الآلية والبشرية، ولكننا نؤمن بتقديم أعلى مستوى من الدقة، نظرًا لأن اللغوي المؤهل يفهم التعابير والقواعد في العمل المكتوب، فإنه قادر على الوصول إلى التقدير الصحيح للحصول على الترجمة الأكثر موثوقية وفعالية، الأمر الذي يجعل النصوص المترجمة أكثر تخصيصًا حيث نقدم أفضل ترجمة ممكنة للموضوع، وليس مجرد ترجمة حرفية، يحتاج العديد من عملائنا إلى ترجمة عالية التقنية  مثل الترجمة الطبية والترجمة القانونية ونحن نقدم أعلى مستوى من الدقة لعملائنا من خلال خدمات الترجمة البشرية بنسبة 100٪ التي يقوم بها مترجمون محترفون.

التدقيق والمراجعة:

يقدم مكتب إنجاز تدقيقًا لغويًا ومراجعة بواسطة متخصصين في مجالك، نقوم بتعيين الترجمة لمترجمين محددين بناءً على خبراتهم ومهاراتهم في الموضوع، يضمن التدقيق اللغوي صحة التهجئة وعلامات الترقيم، دون فقدان معنى الاتصال، يضمن محترفو اللغة لدينا أن النص يتدفق بشكل طبيعي وأن يكون صحيحًا بشكل اصطلاحي، وبالإضافة إلى معاييرنا العالمية لمترجمينا يتم تنسيق جميع المشاريع بواسطة مدير مشروع مخصص ويتم تدقيقها وتحريرها بواسطة خبراء.

خدمات ترجمة فعالة في الوقت المناسب:

يتم تحديد معايير وقت التسليم لخدمات الترجمة بناءً على نطاق المشروع – الحجم، والمحتوى، واحتياجات التنسيق المختلفة ومن ثم يتم الاتفاق على ميعاد التسليم المحدد، ونضمن لك تسليم أوراقك المترجمة في الموعد المحددة وهذه أحد أهم الأسباب التي جعلتنا أفضل مكتب ترجمة احترافي.

خيارات خدمات اللغة المتكاملة:

في كثير من الأحيان قد تحتاج المستندات للترجمة إلى أكثر من لغة، ويتوفر لدينا مترجمين محترفين لأكثر من 100 لغة بحيث يحصل عملائنا على الخدمات الموثوقة التي يحتاجونها لكل مشروع.

الخلاصة:

في مكتب إنجاز لخدمات الترجمة قمنا بالبحث عن أفضل اللغويين وقمنا بتوظيف العديد من المترجمين الخبراء الذين يُمكنهم تكييف رسالتك ونغمتك مع احتياجاتك المتخصصة، تتوفر خدماتنا اللغوية في جميع أنحاء العالم لضمان جودة الترجمة، يُمكنكم التواصل معنا لمعرفة المزيد من خدماتنا وعروضنا الحصرية.

راسلنا على الواتس اب