4 أسباب تجعل إنجاز أفضل مكتب ترجمة متخصص في الترجمة القانونية

4 أسباب تجعل إنجاز أفضل مكتب ترجمة متخصص في الترجمة القانونية

الترجمة القانونية هي عملية فكرية معقدة، حيث لا يتم مشاركة بعض المفاهيم والمصطلحات القانونية على سبيل المثال من قبل كل بلد فليس لها ما يعادلها، لذلك فإن المعرفة العميقة بالمسائل القانونية المحيطة بالنصوص المستهدفة والمصدر ضرورية، ناهيك عن أن كل خطأ في الترجمة يمكن أن يكون له عواقب وخيمة لا سيما في قانون الشركات وغنى عن القول في المسائل القانونية أن اللغة المستخدمة ودقتها ذات أهمية قصوى، لذا فإن اختيار مكتب ترجمة احترافي هو السبيل بدلًا من السقوط إلى الهاوية.

الأسئلة الشائعة حول الترجمة القانونية

يمكنك العثور أدناه على بعض الأسئلة الشائعة التي نطرحها غالبًا حول الترجمة القانونية.

ما هي الترجمة القانونية؟

تشير الترجمة القانونية إلى النصوص التي تتعلق بالمسائل القانونية التي تحتاج إلى ترجمة دقيقة إلى لغة أخرى، يمكن أن تغطي مجموعة واسعة من الوثائق، ليس فقط من القطاع القانوني ولكن أيضًا للشركات والأفراد.

بالنسبة للقطاع القانوني، يمكن أن تنطبق على المحكمة وإفادات الشهود، بينما بالنسبة للأعمال، يمكن أن تشمل إيداعات براءات الاختراع والعلامات التجارية أو اتفاقيات السرية، قد يحتاج الفرد إلى ترجمة المستندات القانونية الشخصية مثل شهادة الميلاد أو الزواج.

نظرًا لاختلاف الشؤون القانونية بين البلدان، يجب فقط تكليف المترجمين المهرة ذوي المعرفة المتخصصة في المجال القانوني المعين بترجمة الوثائق القانونية، إذا كانت الترجمة المكتملة غير صحيحة، فقد يؤدي ذلك إلى تداعيات خطيرة، سواء كانت خسارة مالية أو مصداقية.

ما هي المهارات المطلوبة للترجمة القانونية؟

يختلف التوثيق القانوني من حيث التعقيد، ولكن يجب على أي مزود خدمة ترجمة تستخدمه توظيف مترجمين قانونيين ذوي خبرة، يجب أن تكون المتطلبات الأساسية هي أن يكونوا متحدثين أصليين للغة الهدف وأن يكونوا خبراء في هذا المجال.

مكتب إنجاز لخدمات الترجمة:

إن اختيار مكتب ترجمة قانونية خاصة بك هو اختيار ضمان الحصول على ترجمات موثوقة ودقيقة وسريعة، في مكتب إنجاز لدينا خبرة واسعة في ترجمة مجموعة متنوعة من الوثائق القانونية، نحافظ على معاييرنا العالية الصارمة في ترجمة الوثائق القانونية من خلال تخصيص أعمال الترجمة لفريقنا من محترفي الترجمة، يتمتع المترجمون والمدققون اللغويون لدينا بخبرة واسعة في العمل في المجال القانوني، أو خضعوا لتدريب شامل في الترجمة القانونية.

أهم ما يميز إنجاز كأفضل مكتب ترجمة احترافي:

يمكن للترجمة القانونية المحترفة أن تحدث فرقًا كبيرًا في منع مشاكل التفسير المستقبلية، ويمكن أن تضمن نقل المعنى القانوني الصحيح كما سيفهمه النظام القضائي، تتطلب الترجمات القانونية الدقيقة مترجمين قانونيين لديهم فهم شامل للتسميات والعمليات والأنظمة القانونية المحددة، لا توجد طرق مختصرة لإنتاج ترجمات عالية الجودة للوثائق القانونية، بل يتطلب سنوات من التدريب المتخصص والخبرة والتفاني من جانب المترجم وهذا ما يميزنا داخل مكتب إنجاز للترجمة:

فريق المترجمين

يتم اختيار مترجمينا القانونيين بعناية مع سنوات من الخبرة في الترجمة القانونية المثبتة، لديهم خبرة واسعة في الموضوع وفهم عميق للمصطلحات القانونية الخاصة بكل بلد.

سرية المعلومات

يأخذ مكتب إنجاز قضايا السرية والأمان على محمل الجد، يلتزم جميع مترجمينا القانونيين بالسرية التجارية واتفاقيات عدم إفشاء المعلومات الخاصة بالشركات.

المواعيد النهائية

نحن نتفهم الحاجة القصوى لتسليم هذا النوع من الترجمة ضمن الأطر الزمنية المحددة من البداية الترجمة القانونية لدينا إمكانية الوصول إلى فريق كبير من المترجمين القانونيين، ولدينا المرونة للوفاء بالمواعيد النهائية الخاصة بك والحفاظ على جودة الترجمات التي تتوقعها.

ادارة المشروع

هناك الكثير من الأشياء التي يشارك فيها مشروع ترجمة ناجح: مترجمك، مراجعك، وما إلى ذلك، لكن بدون شك مفتاح النجاح هو مدير المشروع هو الذي يشرف على كل خطوة في مشروع الترجمة بالنيابة عنك، لقد حصلنا على مدير مشروع من ذوي الخبرة لضمان ترجمة عالية الجودة.

مجالات خدمات الترجمة القانونية لدينا:

لدينا خبرة واسعة في ترجمة جميع أنواع الوثائق القانونية، بما في ذلك:

  1. العقود والدعاوي القضائية.
  2. الإفادات
  3. الاتفاقيات
  4. وثائق التحكيم
  5. اتفاقات السرية
  6. محاضر المحكمة والشهود
  7. الشهادات والبيانات القانونية
  8. إخلاء المسؤولية القانونية
  9. خطابات الاعتماد
  10. ترجمة التراخيص
  11. وثائق التقاضي
  12. إيداعات براءات الاختراع والعلامات التجارية
  13. وثائق الهجرة
  14. اللوائح والقوانين

أخيرًا…. بصفتنا مكتب ترجمة احترافي قانوني، نؤكد أن جميع مستنداتك يتم التعامل معها بدقة وكفاءة، نترجم بدقة كل تفاصيل مستنداتك القانونية، ونؤكد أن الترجمات صحيحة بنسبة 100%

راسلنا على الواتس اب