اقتراح العناوين

تعتبر عملية إختيارعنوان الرسالة لمرحلة الماجستير أو الدكتوراه، من أصعب مراحل البحث العلمي، حيث يتم تحديد سير إتجاه البحث العلمي والإهتمامات العلمية الدقيقة، ومجال البحث العلمي.و تقديم أحدث العناوين في مجال الدراسة بكل دقة من خلال الإطلاع على أحدث الدراسات في المجال المحدد، حيث نقوم بإقتراح عناوين جديدة وأصيلة ولم تبحث من قبل.
لذلك نقدم لكم خدمة متميزة، والتي يتم من خلالها اقتراح عناوين جديدة ومبتكرة، لم يكتب بها أحد من قبل؛ إذ يعد اختيار العنوان من أكثر الصعوبات التي تواجه الباحثين عند كتابة رسالة الماجستير أو الدكتوراه، مع توفير عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه لم يكتب بها أحد من قبل، وذلك بعد الرجوع لأحدث المصادر والمراجع البحثية والدراسات التي تم نشرها في اهتمام الباحث.


– اقتراح عناوين رسالة ماجستير أو دكتوراه :
تحترف إنجاز تقديم المساعدة الأكاديمية لطلبة الدراسات العليا بتوفير عناوين رسائل الماجستير أو الدكتوراه وذلك بإشراف خبراء ومختصين في مختلف المجالات والتخصصات العلمية والإنسانية وذلك بما يتناسب مع رغبة الباحث.

–  اقتراح عنوان لبحث ترقية أو تكليف :
يطمــح العديد من الأكاديميين والحاصلــين على الشهادات العلمية ومن لديــهم الطموح والتطلع للحصول على الترقيات العلمية من خلال إكمال الدراسة والحصول على شهادات علميــة عليا، نقدم للباحثين وطلبة الدراسات العليا فرصة الحصول على عنوان بحثي فريد وحصري للدراسة والبحــث كهدف رئيسي للبحث العلمي، والذي يتطلب الكثير من المعرفة والخبرة في إعداد الأبحاث العلمية والرسائل.

– اقتراح عنوان يناسب فكرة بحثية:
بالتأكيد أن التحدي الأكبر في عملية الكتابة هو كتابة المحتوى نفسه، سواء كنت تكتب قصة أو مقال أو بحث دراسي، ولا يمكن إغفال أهمية اختيار عنوان رسائل الماجستير والدكتوراه الجذاب؛ وذلك لأن العنوان ينقل للقارئ الفكرة العامة للمكتوب ويثير انتباهه ويدفعه لمواصلة القراءة. لذلك دعنا ننجز عنك هذه المهمة.

– ضمانات إنجاز للعمل
– عناوين رسائل ماجستير حديثة وأصيلة.
– مواضيع رسائل مراجعها متوفرة.
– موضوع الرسالة قابل للتطبيق.
– عنوان الرسالة لم يبحث من قبل.
– حرية الاختيار بين أربعة بدائل.

اطلب الخدمة الآن

طلب خدمه
راسلنا على الواتس اب