كتابة وإعداد رسائل الماجستير والدكتوراه

تعتبر شركة “إنجاز” لخدمات الترجمة والأبحاث العلمية إحدى الشركات الرائدة في كتابة وإعداد رسائل الماجيستير والدكتوراه لجميع التخصصات؛ وذلك عائد إلى أن الشركة يعمل لديها بدوام كامل فريق من الباحثين، لا يقتصر عملهم على تحديد موضوع الرسالة ووضع الإطار النظري والكتابة المنهجية فحسب بل إنهم يتابعون مع الباحث خطوة خطوة ويضيفون تعديلات المشرفين أولًا بأول حتى تخرج الرسالة في أبهى حُلَّة وتحصل في النهاية على الإجازة وتوصية النشر بعد المناقشة.  

لكل باحث في رحلة الماچستير أو الدكتوراه، نقوم باصطحابكم خلال رحلتكم منذ البداية، لتقديم المساعدة وتذليل ما يقابلكم من صعوبات خلال كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه، وذلك انطلاقًا من إيماننا بأهمية وقتكم.حيث تشمل خدماتنا المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه بكافة أجزائها باللغة العربية والانجليزية.ابتداء من لحظة اقتراح وتحديد الموضوع وكتابة خطة بحث الرسالة العلمية، ومن ثم وضع الإطار العام للرسالة، وحتى استكمال باقي أجزاء الرسالة بما فيها فصل المنهجية والنتائج والمناقشة والتوصيات والخاتمة. وانتهاء بحلول خدمات تنسيق الرسائل العلمية.

تقدم شركة إنجاز كافة الخدمات التي يحتاج إليها الباحث في مرحلتي الماجستير والدكتوراه، إذ تقوم الشركة بتذليل كافة الصعوبات أمام الباحث من خلال إتاحة العديد من الحلول الإبداعية لما يقابله من معوقات، وذلك من خلال نخبة من المتخصصين في شتى المجالات، ذوي القدرة على مساعدة الباحث في أي مرحلةٍ وصل إليها من مراحل رحلته البحثية.

لماذا يطلب الباحثون هذه الخدمة؟
هناك أسباب عديدة قد تدفع ببعض الباحثين إلى طلب هذه الخدمة من المراكز المتخصصة، ومن هذه الأسباب عدم امتلاك الخبرة الكافية لتتبع المعلومات، وعدم الإلمام بكافة المراجع والمصادر التي تحدثت في موضوع الرسالة نفسه كما أن ضيق الوقت أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل من هذه الخدمة رائجة ومنتشرة في هذه الأيام.

تواصل معنا الآن واطلب رسالتك العلمية:
إذا كنت لا تملك الوقت الكافي لإعداد رسالتك العلمية ولست مُلِّمًا بتفاصيلها وشروطها وخطتها المنهجية فأنت بحاجة إلى مركز متخصص، أمين، قادر على إعداد رسالة محكمة البنيان، ومنضبطة منهجيًا، وعندما تبحث جاهدًا عن مركز بهذه المواصفات لن تجد أفضل من “إنجاز” لخدمات الترجمة والأبحاث العلمية؛ فالمركز لا يكتفي بإعداد الرسالة فقط؛ بل يقدم لك خدمات أخرى مصاحبة، مثل:
_ خدمة النشر في كبرى المجلات والصحف والدوريات المتخصصة.
_ خدمة ترجمة الرسالة إلى العديد من اللغات الحية (أكثر من ثلاثين لغة).
_ خدمة الطبع في كتاب مع أكبر دور النشر في الوطن العربي.
_ خدمة مناقشة الرسالة في الندوات والمكتبات.
 
هذه بعض الخدمات المصاحبة التي نقدمها لك في “إنجاز” وبأسعار مخفضة، أقل بكثير من الأسعار المتعارف عليها؛ ليس لأننا أقل خبرة أو كفاءة من غيرنا بل رغبة منا في دعم أبنائنا الباحثين ووضعهم على الطريق الصحيح.

لذا، لا تتردد في طلب خدمات رسائل الماجستير والدكتوراه من مختصي شركة إنجاز، سنقوم بالرد السريع عليك، والاستجابة لطلبك في وقتٍ قياسي.

  • لماذا إنجاز لخدمات كتابة رسائل الماجستير والدكتوراه؟

    يتولى المركز المساعدة في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه في مختلف التخصصات. من خلال متخصصين في تمهيد وتجهيز وإعداد رسائل الماجستير والدكتوراة، بدءًا بوضع الخطة البحثية التي يصوغ فيها الباحث مشكلة البحث، وأهميته، وأهدافه، والدراسات السابقة في موضوعه، الإطار العام لرسالته، مقسما فيها موضوع الرسالة إلى أبوابٍ، وفصولٍ ومباحث ومطالب وفروع و.إلخ، ثم التحليل، وانتهاءا بفصل النتائج والتوصيات. وتتميز خدمة رسائل الماجستير والدكتوراه لدينا بالدقة المتناهية وانتهاج معايير البحث العلمي، والتزام الكتابة الأكاديمية السليمة، مع الالتزام التام بالتعليمات، واستدراك التعديلات، والاستعداد الكامل للرد على الاستفسارات والتساؤلات حول الرسالة في أي وقت.

اطلب الخدمة الآن

طلب خدمه
راسلنا على الواتس اب