ترجمة المواقع الإلكترونية

تُعتبر المواقع الإلكترونية في وقتنا الحالي بالنسبة للشركات أمراً لا يقل أهميّة عن مكتب الشركة بحد ذاته، بل قد يفوقه أهميّة في كثير من الأحيان. وحتّى بالنسبة للمواقع الأخرى التي لا تتبع لشركة تجارية فهي تلعب دوراً محوريّاً بالنسبة للمسؤول عن الموقع. ولقد أظهرت الدراسات بأنّ 72% من مستخدمي شبكة الإنترنت يقضون وقتهم على المواقع التي تعرض المحتوى بلغتهم الأم. وهذا ما يستدعي وجود خدمة ترجمة المواقع الإلكترونية باحترافية والتي تتم بشكلها الصحيح بهدف تحقيق النتائج المرجوّة. لذلك، نحن في بروترانسليت وباعتبارنا موقع ترجمة وتعريب المواقع الإلكترونية الرائد في هذا المجال، فإنّنا نقدّم خدمة ترجمة وتعريب المواقع الإلكترونية باحترافيةمن خلال أكثر من مترجم موقع إلكتروني محترف وبمقابل أفضل ثمن ترجمة موقع إلكتروني.

تعد ترجمة المواقع الإلكترونية إلى اللغات الأجنبية أحد التخصصات الرئيسية لشركة انجاز حيث يمكننا ترجمة مواقع الويب ومنتجات الشركة إلى أكثر من 60 لغة المترجمون لدينا هم متحدثون أصليون يقومون بترجمة مواقع بطاقات العمل أو الصفحات المقصودة أو المتاجر عبر الإنترنت أو بوابات الشركات، نحن نترجم المواقع في مجالات مختلفة: تكنولوجيا المعلومات، العقارات، البناء، التمويل، التصنيع، الخدمات، السيارات، السياحة، وأكثر من ذلك بكثير مع إنجاز لم تعد اللغة حاجزا بعد الآن!

ونحن في إنجاز نُدرك أنّ عملية ترجمة المواقع الإلكترونية تتجاوز ترجمة المحتوى فحسب، حيث أنّها عملية متكاملة تهدف إلى جعل الموقع الإلكتروني مُلائم ثقافيّاً ولغويّاً للسوق الجديد على حدّ سواء. لذلك فإنّ إجراء عملية ترجمة موقع إلكتروني باحترافية و دقة تستلزم على مترجم مواقع أن يكون على اطّلاع تام على ثقافة اللّغة المستهدفة. وهذا هو مفتاح ترجمة مواقع الإلكترونية . حيث سيعمل مترجم موقع إلكتروني محترف على تحليل الموقع الإلكتروني وترجمة محتوياته من القوائم، الشروحات، الخيارات، المحتوى، وغيرها بشكل لا يمكن للمتصفّح النهائي إدراك بأنّ هذا الموقع مُترجم. حيث سيبدو وكأنّه قد تمّت برمجته وكتابته بلغته الأم. بالإضافة إلى الالتزام بتوجيهات العميل بخصوص الكلمات المفتاحيّة أو الرئيسيّة التي لها الدور المحوري في إشهار الموقع من خلال محرّكات البحث. وهذا أحد ما يميّز مكتب ترجمة المواقع الإلكترونية أونلاين .

مجالات ترجمة المواقع الالكترونية.

ترجمة المواقع التعليمية.
ترجمة المواقع الترويجية.
ترجمة المواقع العلمية.
ترجمة المواقع الترفيهية.
ترجمة المواقع الدينية.
ترجمة المواقع الطبية.

اطلب الخدمة الآن

طلب خدمه
راسلنا على الواتس اب